الثورة نت|

دشنت المؤسسة العامة للكهرباء مع منصة أي سداد (e-sdad) اليوم خدمة السداد الإلكتروني لشراء رصيد كهرباء الدفع المسبق.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، عمار وهان أن التدشين يأتي بعد انتهاء الربط الشبكي بين الهيئة العامة للبريد والمؤسسة العامة للكهرباء الذي يتيح تسديد الدفع المسبق لرصيد الكهرباء عبر منصة أي سداد.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على الانتقال إلى النظام الرقمي والخدمات المؤتمتة والتكامل بين مؤسسات الدولة بما يسهم في زيادة كفاءة الخدمات للمواطنين عبر منصة أي سداد.

ولفت إلى أن بإمكان المواطنين المشتركين في خدمة رصيد كهرباء الدفع المسبق في أي وقت على مدى أربع وعشرين ساعة بما في ذلك أيام الإجازات مثل خدمات الاتصالات.

وذكر وهان أن منصة أي سداد تتيح الخدمة عبر أكثر من 22 مؤسسة وبنك ما يؤكد أن الخدمة أصبحت متاحة لكافة المشتركين وبشكل ميسر وسهل دون الحاجة إلى الانتقال إلى مكاتب المؤسسة العامة للكهرباء أو الانتظار امام المحصلين أو الانتقال إلى مكاتب البريد.

فيما أوضح مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء ،الدكتور مشعل الريفي، أن تدشين تسديد الدفع المسبق للكهرباء عبر منصة أي سداد يأتي ضمن التوسع الذي تنشده مؤسسة الكهرباء.

وأشاد بالجهود التي بذلت من كوادر الهيئة العامة للبريد ممثلة بمنصة أي سداد والتي تضم عدد كبير من الوسائط المالية والمحافظ الاليكترونية، وجهود كوادر المؤسسة العامة للكهرباء لتطوير تحصيل فواتير الدفع المسبق.

وأشار الدكتور الريفي إلى أن الانتقال إلى النظام الرقمي والوسائط المالية يخدم المصلحة الاقتصادية للبلد على المستوى الوطني، لافتاً إلى أن التوجه العالمي نحو تبادل المنافع عبر الدفع الاليكتروني يخفف من أعباء السيولة النقدية الورقية ويعزز من كفاءة التحصيل للإيرادات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء المؤسسة العامة للکهرباء الدفع المسبق الانتقال إلى إلى أن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس

أعرب المصري محمد عبد المنعم عن سعادته بالتحاقه بنادي نيس الفرنسي، مشيرًا إلى أن الأجواء تختلف بين مصر وفرنسا، موضحا أنه تلقى الترحيب من زملائه ومدربه ورئيس النادي كل ذلك ساعده على التكيف سريعا مع البيئة الجديدة.

عبدالمنعم: اختارت الانتقال إلى نيس بعد حديثي مع المدرب

كما كشف عبد المنعم خلال المؤتمر الصحفي المخصص للإعلام أنه اختار الانتقال إلى نيس بعد حديثه مع المدرب عبر الهاتف، حيث عبّر عن اقتناعه بمهاراته كلاعب، وأعرب عن طموح نيس في المنافسة على البطولات التي يشارك فيها.

وتحدث عبد المنعم قائلا:" كنت ألعب في أكبر الأندية في إفريقيا والوطن العربي، وقد حصلت على بطولات كبيرة مع الأهلي".

واضاف:" لدي علاقة ممتازة مع الجماهير في مصر، ولذلك فإنهم يتفاعلون معي بشكل كبير".

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي

وواصل حديثه: "كان لدي ثقة وطموح للعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، وقد تم الأمر بشكل جيد بانضمامي إلى نيس".

وأعرب: "أنا معتاد على الضغوطات ووجود الجماهير بكثرة في المدرجات منذ صغري، بدأت تعلم اللغة الفرنسية منذ اليوم الأول لي في نيس من خلال دورة يومية هنا، وسأتمكن منها بالتأكيد في الفترة المقبلة."

وأشار: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي نيس، ولدي طموح أن أجعل الفريق يتنافس في جميع البطولات هذا الموسم، الجميع هنا قدّم لي الدعم لمساعدتي في التأقلم بسرعة."

واختتم: "حصلت على الثقة بعدما خضت مباراتي الأولى وحققنا الفوز رغم النقص في الفريق.. لدي طموح في المنافسة مع نيس وأنا واثق بأنني سأبذل قصارى جهدي".

مقالات مشابهة

  • منظمة الصحة العالمية تضيف لقاحا لجدري القردة إلى قائمة التأهيل المسبق
  • الصحة العالمية تضيف لقاحاً جديداً لجدري القردة لاحتواء انتشاره
  • العامة للكهرباء: شرعنا في صيانة خطي غوط الرمان القويعة جهد 30 كيلوفولط
  • رئيس شركة السكر: سداد مستحقات مزارعي القصب خلال 15 يومًا من التوريد
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس
  • العامة للكهرباء: ماضون في تحسين الجهد الكهربائي في مدينة تاورغاء
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وسدادها بسهولة
  • مش هنحمل المستثمر أعباء بسبب تأخرنا.. وزير المالية: تيسيرات على عقوبات تأخير السداد
  • النيابة العامة تأمر بحبس مدير سابق لمستشفى علي عمر عسكر
  • تعيينات القابضة للكهرباء.. اعرف نوعية الوظائف المطلوبة 2024