بوابة الفجر:
2024-09-13@19:42:28 GMT

إصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في القلب.. تفاصيل

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

أعلنت حبيبة مجدي عبيد، نجلة الفنان مجدي عبيد، عن إصابة والدتها بجلطة في القلب نقل على إثرها إلى المستشفي.

 

وكتبت ابنته حبيبة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي“فيسبوك” قائلة: "ادعوا لبابا روح قلبي ربنا يشفيه ويقومه بالسلامه، بابا جاتله جلطة في القلب ومحجوز في رعاية مركزة في مستشفى المبرة"

 

تفاصيل إصابة مجدي عبيد بجلطة في القلب 

 

وكان قد سبق وأن أصيب الفنان مجدي عبيد قبل سنوات بجلطة فى القلب وتركيب 5 دعامات في القلب، وتم نقله للمستشفى وأجرى عملية جراحية.

مجدي عبيد اشتهر بدور "حسين أبو الروس" في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، وذاع صيته بعد المسلسل، وبدأت تزداد شهرته في عالم الدراما، وأخرج العديد من المسرحيات بمسرح الثقافة الجماهيرية منذ عام 1985.

 

آخر أعمال مجدي عبيد 

وكانت آخر مشاركاته كممثل بالدراما في مسلسل "عمر ودياب" في رمضان الماضي، مع المخرج معتز التوني، ومن تأليف فاروق هاشم، وهو إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحى والمذيعة يسرا مصطفى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل حديث الصباح والمساء عمر ودياب فی القلب

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن

 

أثار الفنان صلاح عبد الله، الجدل جمهوره بعد مشاركته بمنشورا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جعل البعض يتكهن بتلميحه لاعتزال الفن أو رغبته في الابتعاد عن المشاركة في أعمال فنية بجانب تكهنات حول حالته الصحية.

نشر صلاح عبد الله صورتين من أول عمل شارك فيه بدور دؤمة في مسلسل سنبل بعد المليون بجانب صورة لآخر عمل قدمه في التلفزيون وهو دور خميس فتيحة الذي قدمه في مسلسل العتاولة في الموسم الرمضاني 2024.



 

ومن جانبه، نفى صلاح عبد الله خلال تصريحات صحفية اعتزاله التمثيل نهائيا، مؤكدا أنه لم يقصد هذا على الإطلاق من المنشور الذي كتبه.


 

وقال صلاح عبد الله: من حين لآخر بحب أفكر نفسي أني قدمت مشوار وأعمال كثيرة، والعملين اللي كتبتهم هم من أول ظهر ليا في التليفزيون وآخر ظهور لان في ناس جابت ليا أعمال قدمتها بعد العتاولة في السينما ولكني كنت أقصد الأعمال التلفزيونية.

 

آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مشاركته في مسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس التي تجسد شخصية اعتزاز، وتلقب بـ زوزو، وتحارب الفساد من خلال منصبها كوكيل للوزارة، ويعرضها ذلك للدخول فى صراعات من الآخرين، ولكنها تنتصر فى نهاية الأمر، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز

مقالات مشابهة

  • مؤسسة «مجدي يعقوب».. دعم إماراتي يبث الأمل في نفوس المرضى
  • دعم إماراتي لمؤسسة مجدي يعقوب يعزز فرص الشفاء
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تكتب قصص حياة جديدة لآلاف المرضى
  • مؤسسة مجدي يعقوب تكتب قصص حياة جديدة لآلاف المرضى
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • الإسماعيلي يكشف تفاصيل وفاة إيهاب جلال
  • مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب في القاهرة يقرر إطلاق اسم محمد بن راشد آل مكتوم على مجمع المباني الطبية
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن