كويت نيوز:
2024-09-13@19:49:26 GMT

بنك الخليج ينظم حملة للتبرع بالدم

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

بنك الخليج ينظم حملة للتبرع بالدم

في إطار جهوده المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، نظم بنك الخليج بالتعاون مع بنك الدم الكويتي حملة لموظفيه للتبرع بالدم، بهدف المساهمة في زيادة المخزون الاستراتيجي لدى بنك الدم، ودعماً لجهوده الإنسانية في انقاذ حياة المرضى، الذين يحتاجون إليه في حالات الطوارئ.

وشهدت الحملة اقبالاً لافتاً من موظفي البنك على التبرع بالدم، تلبية لنداء الواجب الإنساني، ما يعكس وعيهم بأهمية دور البنك والموظفين في دعم المجتمع.

ووجهت إدارة الموارد البشرية في بنك الخليج الشكر لجميع موظفي البنك المشاركين في الحملة، مشيدة بحرصهم وتسابقهم على تلبية نداء الواجب الإنساني، من خلال الاستجابة السريعة للتسجيل في الحملة.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومالتبرع بالدم بنك الخليج

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التبرع بالدم بنك الخليج بنک الخلیج

إقرأ أيضاً:

القومي للسكان ينظم دورة تدريبية لأئمة الأوقاف بمطروح حول التوعية الأسرية

نظم المجلس القومي للسكان دورة تدريبية تثقيفية لأئمة الأوقاف بمطروح، حول التوعية الأسرية والسكانية، وذلك في إطار التعاون بين وزارة الأوقاف والمجلس القومي للسكان.

قالت الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان، إن الدورة التدريبية تناولت عدد من الموضوعات، منها مشكلة الزيادة السكانية من منظور عالمي، وتجارب الدول في التعامل مع تلك المشكلة، والتحديات التي تواجه المجتمع المصري نتيجة لتلك المشكلة، في ظل الارتفاع المتزايد للمواليد في ضوء ثبات موارد الدولة وبما يؤثر بالسلب على نصيب الفرد من كافة الخدمات.

كما تناولت الدورة التدريبية، الدور الفعال للمبادرات التي تقدمها وزارة الصحة والسكان لكل فئات المجتمع، وعلى رأسها مبادرة 100 مليون صحة، ومبادرة صحة المرأة، ومبادرة علاج ضعف السمع للرضع، ومبادرة القضاء على الأنيميا والتقزم لدى الأطفال، ومبادرة الألف يوم الذهبية، وكيف ساهمت تلك المبادرات في مواجهة الكثير من المشكلات الصحية، ودورها في تحسين الخصائص السكانية.

كما تناولت الدورة التدريبية، دور المجلس القومي للسكان في التصدي لمشكلة الزيادة السكانية، حيث قام المجلس بتحديث الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية، التي ترتكز على ضمان الحقوق الإنجابية، وضرورة الاستثمار في البشر والاهتمام بفئة الشباب والمراهقين وتمكين المرأة، كذلك الاهتمام بالمسنين ووضع خطط للتعامل مع تلك الفئة، والاهتمام بالتعليم والتوعية المجتمعية من أجل تحسين نوعية وجودة الحياة للمواطن المصري، وذلك بمشاركة فعالة من مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضاً«صحة الشيوخ» تناقش فصل المجلس القومي للسكان عن وزارة الصحة والسكان

الرئيس السيسي يكلف رئيس الوزراء برئاسة المجلس القومي للسكان

مقالات مشابهة

  • المجلس القومي للسكان ينظم دورة تدريبية لأئمة الأوقاف بمطروح
  • القومي للسكان ينظم دورة تدريبية لأئمة الأوقاف بمطروح حول التوعية الأسرية
  • حملة وقف الحرب تطلق «صرخة المجاعة في السودان»
  • معهد أمريكي: دول الخليج ترى الحملة الأمريكية على اليمن “مضللة ” و “خطيرة”
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تسدد رسوماً دراسية لـ 700 طالب وطالبة
  • الهلال الأحمر ينفذ مبادرة السعادة في العمل الإنساني
  • تقديم أكثر من 66 مليون خدمة خلال حملة «100 يوم صحة» في 41 يوما
  • "خزنة" ينظم برنامجًا تدريبيًا لتعزيز الثقافة المالية لدى طلبة المدارس
  • استمرار فعاليات حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" بالغردقة
  • حملة تبرع بالدم بمشاركة موظفي «الصحة»