قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024، تأجيل رابع جلسات مُحاكمة المضيفة التونسية بالقاهرة، إلى جلسة 29 أغسطس للمرافعة.

ووجهت النيابة العامة في تحقيقاتها بالقضية رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، والمتهم فيها "أميرة بنت حمدة" - تونسية الجنسية - بتهمة قتل طفلتها "تارا عمرو" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينت النية وعقدت العزم على ذلك بإيعاز من شيطانها أنه قد حان وقت رحيلها شرطاً أن تضحي بكريمتها، فباركت وهمت بإعداد الأداة والتقطت إحدى حقائبها القماشية وقصت حمالتها "حبل" وأعملته بعنق رضيعتها وظلت تضغطه على جيدها قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحرزت أداة "حبل" مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني الحملة أو إحرازه.

استمعت جهات التحقيق لأقوال زوج المتهمة والذي أكد أن زوجته مؤخرا اعتنقت معتقدات إلحادية بالعلاج الروحاني من خلال الطاقة استلهمتها من بعض معلميها بدول عدة منها دولة إيطاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطور إلى امتهانها العلاج الروحاني، و قبل ارتكاب الواقعة ادعت تلقيها توجيهات من مرشديها لتلتحق برفيقها الأعلى إذ أتمت رسالتها المنشودة.

مضيفة الطيران التونسية

وأضاف الزوج: أن زوجته أيقظته من ثُباته طالبة سكين شَحيذ قاتل مؤكدة أن وقت رحيلها قد أزف إذ تم استدعائها لرفيقها الأعلى "الانتحار"، فحاول إعادتها لرشدها فادعت أنها ستخلد إلى النوم حتى يهدأ روعها، فشاركت كريمتهما غرفتها، فاعتراه القلق فاستدعاها فلم تجيب، واستمع لصوت ضجيج فلحق بها حيث وجدها مستلقية بجوار كريمتها و مُسجاه بغطاء فكشفه عنها ليبصرها مُمسكة بسكين نافذا بعنقها فصاحبها إلى خارج الغرفة ظانًا باستغراق كريمتها في النوم.

واستنجد بالإسعاف لنجدة زوجته التي غارت عيناها فكبلها بذراعيه ففكت وثاقها فارة إلى المطبخ حيث التقطت سكين وخذته في جيدها فانتزعه منها زوجها محاولاً السيطرة عليها إلا أنها تحلت بقوة حالت دون ذلك، فأمسكت بمقص طعنًا في عنقها، ولما خارت قواها سقطت أرضًا فاقدة لوعيها، وبالنظر لكريمته أبصرها راقدة ولُف حول رقبتها حبل فانتزعه تزامنا ذلك مع وصول المسعفين الذين نقلوه وكريمته إلى أحد المراكز الطبية التي أعلنت وفاتها، فعاد بها إلى مسكنه حيث وجد المتهمة على حالها وحضر مسعفين آخرين نقلوها لمستشفى البنك الأهلي لمداركتها بالعلاج.

اقرأ أيضاًمصدر أمني يكشف حقيقة تعدي أشخاص على سوداني الجنسية

إخلاء سبيل 3 موظفات بنقابة الموسيقيين من تهمة سرقة مضبطة الجلسات

بدء رابع جلسات محاكمة مضيفة الطيران التونسية قاتلة طفلتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محاكمة مضيفة الطيران التونسية مضيفة الطيران التونسية قضية مضيفة الطيران التونسية تاجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)

شاركت المطربة مي فاروق عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، فيديو صحبة ابنتها في أول يوم دراسي، وظهرت وهي ترقص وتغني وسط باقي الطلاب وأولياء الأمور.

وعلقت مي فاروق على الفيديو قائلة: امبارح كان يوم من الأيام القليلة اللي فرحت فيها من قلبي، من يوم ما زينة دخلت حضانة وأنا منتظره السنة دي تيجي، آخر سنه في المدرسه، مع كل سنة بتكبرها بحس قد إيه أنا بنجح وفخوره عدينا بأزمات وصعوبات كتير لكن طول عمر ربنا مساعدني فيها، وفي مالك، وهي بنت قوية ومميزة، امبارح كان آول يوم في آخر سنة لزينة في المدرسة وحسيت اني بحقق جزء مهم من نجاح كبير قوي نجاح أكبر بكتير من أي حاجة ممكن أكون بعملها .

واضافت فاروق قائلة: زينة مش بس بنتي بقي عندي كمان أم بتخاف عليا وصاحبة حقيقية وجدعة قوي بنوتة موهوبة وفنانة وحساسة ورائعة، ربنا يحفظك ليا يا حبيبتي فخوره إني أم لبنوتة زيك يا أجمل نعمة من ربنا انتي ومالك يارب أكون دايما قدها.. بحبك وبموت فيكي يا عروستي الحلوة عقبال يوم التخرج بقي هانت.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mai Farouk مي فاروق‎‏ (@‏‎maifarouk‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة
  • قرار قضائي ضد المتهم بقتل زوجته الحامل في منشأة ناصر
  • ملكة جمال سابقة.. زوج يعترف بقتل زوجته وطحن جثتها في خلاط كهربائي
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب وسرقته بالشرقية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)
  • الحبس عامين لعاطل لاتهامه بالتعدي على زوجته وسرقة أموال منها بطوخ
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • بعد القبض عليها.. مليشيا الحوثي تعلن عن اتخاذ أول إجراء ضد ‘‘سمية العاضي’’ المتهمة بقتل زوجة عاقل حارة بصنعاء
  • حدث وأنت نائم| حبس المطرب سعد الصغير بسبب المخدرات.. وسرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي