وصل منذ قليل الفنان حسن شاكوش لمقر نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معه بعد إصدار الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية قرار إيقافه عن العمل بسبب واقعة تونس الأخيرة، وقد قرر نقيب المهن الموسيقية رفع قرار الإيقاف عنه بعد اعتذاره للشعب التونسي. 

 

تفاصيل إيقاف حسن شاكوش عن العمل 

 

وكان الفنان مصطفى كامل قد أصدر بيانًا صحفيًا أمس وقال فيه: وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتًا وصورة لحسن شاكوش، أزعجني بشدة ماسمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسئولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديده في نفس اليوم ليلًا، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح.

 

وأضاف: بروح الأب التي حاولت أن تكون سمة من سمات هذه المرحله في إدارتي لشئون النقابة سألته: ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره علي علاقات البلاد الشقيقة، وبرر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ماجاء علي لسانه من مبررات، وأوضحت له أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه إعتذارًا واضحًا عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنا تام عنها.

 

وأشار: وبعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عما حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوى مما حدث معه، فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بالآتي أن يقوم تصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعه التي قد تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة علي قلوبنا جميعًا، ومثل هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعًا كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائيًا لما فعله ولما أتحدث معه عنه.

 

وجراء تأخره في الإعتذار بدأت أجد ردودًا وتصريحات على لساني كاذبة ولم تصدر مني إطلاقًا ولم أصرح بها، ولأن النقابة الآن تعرف متى تحنو علي أعضاءها ومتى يكون الردع والعقاب واجبًا، فإنه وبناءًا على ماتقدم قررت بصفتي نقيبًا للمهن الموسيقية تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام السادة الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء القادم لاتخاذ ما تراه مناسبًا.

 

تفاصيل زيارة حسن شاكوش لتونس

 

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة لتونس لإقامة حفل كشف من خلال فيديو على صفحة "إنستجرام" عن عدم رضاه من طريقة معاملته في مطار دولة تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن شاكوش مصطفى كامل ايقاف حسن شاكوش اخبار حسن شاكوش تونس حسن شاکوش

إقرأ أيضاً:

إدارة الملعب التونسي تثير سخط أنصار اتحاد العاصمة

أثارت إدارة نادي الملعب التونسي، سخط أنصار اتحاد العاصمة، بسبب أسعار تذاكر مباراة الفريقين، المرتقبة، يوم السبت. بملعب رادس، بداية من الساعة السابعة مساء.

في إطار ذهاب الدور التصفوي الثاني، المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأعلنت إدارة الملعب التونسي، اليوم الخميس، عن تحديد سعر التذكرة بـ30 ديناراً تونسياً. وهو ما اعتبره عشاق اللونين الأحمر والأسود، مبالغاً فيه جداً. واستغربوا خرجة إدارة نادي الملعب التونسي، حيث يفوق سعر تذاكر هذه المباراة 2000 دينار بالعملة الجزائرية.

وتسير إدارة نادي الملعب التونسي، على خطى مواطنتها بنادي المنستيري، لتحقيق عائدات مادية على حساب الجماهير الجزائرية، المتنقلة لتونس. حيث حددت سعر التذاكر بـ 50 دينارا تونسياً لجمهور مولودية الجزائر، في إطار مواجهة ذهاب الدور التصفوي الثاني لرابطة أبطال إفريقيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رفع حصة أنصار المولودية من تذاكر لقاء المنستيري التونسي
  • غزياااات ،،،،،،بطعم ( اللبلابي التونسي) و( المفتول المغربي)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • إدارة الملعب التونسي تثير سخط أنصار اتحاد العاصمة
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • مسؤول قضائي لرويترز: خفر السواحل التونسي ينتشل جثث 6 مهاجرين أفارقة قبالة سواحل البلاد
  • «اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق
  • اتحاد العاصمة يطير إلى تونس تحسباً لمواجهة الملعب التونسي
  • بطريقة مختلفة.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 (فيديو)
  • مدرب سلطنة عمان يعتذر بشدة للجماهير ويؤكد: نفد مخزون اللياقة!!