بوابة الفجر:
2024-09-13@19:48:19 GMT

فيليكس أودوخاي من أوجسبورج إلى بشكتاش

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

أعلن نادي أوجسبورج الألماني، اليوم الثلاثاء، أن مدافعه فيليكس أودوخاي سيرحل عن الفريق بعد خمس سنوات أمضاها معه لينضم إلى بشكتاش التركي.

إبراهيم حسن: استدعاء محمد النني للمنتخب بعد انضمامه إلى الجزيرة الإماراتي مؤسسة ماونتن فيو للتنمية تطلق النسخة الثانية من برنامج "اكتشاف الأبطال" في محافظات الصعيد فيليكس أودوخاي من أوجسبورج إلى بشكتاش

ومن المقرر أن ينتقل اللاعب على سبيل الإعارة لبشكتاش مع أحقية الشراء ولم يتم الكشف قيمة الصفقة غير أن تقارير إخبارية أفادت بأنها تبلغ نحو 7 ملايين يورو.


 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أوجسبورج يمدد عقد مدربه الدنماركي جيس ثوروب

أعلن نادي أوجسبورج، المنافس في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الخميس، أن المدرب الدنماركي ييس ثوروب مدد عقده مع النادي حتى يونيو 2026.

أوجسبورج يمدد عقد مدربه الدنماركي جيس ثوروب

وتولى ييس المسئولية في أكتوبر الماضي وكان من المقرر أن ينتهي عقده القديم مع النادي عام 2025.

وقال مايكل سترول، الرئيس التنفيذي لأوجسبورج: "نحن سعداء حقا بتمديد عقد ثوروب. إنه مدرب طموح، ويتماهى تماما مع فلسفة نادينا بشكل عام".

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء" عاجل.. أحد السعودي يعلن انضمام كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة

كان ثوروب استهل مسيرته مع أوجسبورج حينما قاد الفريق للفوز 5 / 2 على هايدنهايم قبل 11 شهرًا، وحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في مبارياته الخمس التالية، قبل أن ينهي الموسم الماضي في المركز الحادي عشر بترتيب بوندسليجا، علما بأنه ثالث أفضل مركز يحققه الفريق في تاريخه بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • أوجسبورج يمدد عقد مدربه
  • أوجسبورج يمدد عقد مدربه الدنماركي جيس ثوروب