تلقى الدكتور نبيل الشوربجي أمين صندوق الاتحاد المصري للمصارعة دعوه من الاتحاد الدولي للعبة لحضور اجتماعات اللجنة العلمية واللتي ستقام على هامش بطولة العالم تحت 23 عاما في ألبانيا خلال الفترة من 25 وحتى 28 اكتوبر المقبل.

واوضح الدكتور نبيل الشوربجي أنه سيقدم خلال الاجتماع مقترحات لتعديل بعض مواد قوانين المصارعه الرومانية والتى من شانها ان تساعد على ان تكون اللعبة اكثر ديناميكية و سرعه و تشويق.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء محمد محمود قد عقد جلسة لبحث خطة الإعداد للمرحلة المقبلة والتي تشمل المشاركة في البطولات العالمية والقارية وبطولات الرانك العالمي في حضور اللاعبين عبد اللطيف منيع ومحمد جبر.

و حرص مجلس الإدارة على دعم اللاعبين وتحفيزهم من أجل العمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة من أجل اعتلاء منصات التتويج القارية والعالمية خاصة وان الثنائي لديهم قدرات كبيرة تؤهلهم للمنافسة على كل الألقاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصارعة اتحاد المصارعة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصة الطاقات المتجددة بالاتحاد الأوروبي إلى 50%

كشف تقرير حديث صادر عن المفوضية الأوروبية عن ارتفاع حصة الطاقة المتجددة في توليد الكهرباء داخل الاتحاد الأوروبي لتصل إلى 50% لأول مرة في التاريخ. وأوضح التقرير، الذي جاء تحت عنوان "حالة اتحاد الطاقة 2024"، أن الاعتماد على واردات الغاز الروسي انخفض من 45% في عام 2021 إلى 18% بحلول يونيو 2024.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن طاقة الرياح تجاوزت الغاز لتصبح ثاني أكبر مصدر للطاقة بعد الطاقة النووية. كما تمكن الاتحاد الأوروبي من تخفيض استهلاك الغاز بنحو 138 مليار قدم مكعبة بين أغسطس 2022 ومايو 2024.

وأفاد التقرير بأن مخزونات الغاز الشتوية وصلت إلى 90% في 19 أغسطس 2024، متقدمة بشكل كبير عن الموعد المستهدف للوصول إلى هذا المستوى بحلول 1 نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أن انبعاثات الغازات الدفيئة انخفضت بنسبة 42.5% بين عامي 1990 و2022.

يُذكر أن المفوضية الأوروبية تصدر هذا التقرير سنويًا لرصد التقدم المحرز في تحقيق أهداف اتحاد الطاقة الأوروبي، وقد ازدادت أهميته بشكل ملحوظ بعد اندلاع الحرب الأوكرانية.

مقالات مشابهة

  • الإمارات في الفئة الأعلى عالمياً للأمن السيبراني وفق تصنيف الاتحاد الدولي للاتصالات
  • بمشاركة مجلس الشورى.. تفاصيل اجتماع "تنفيذية التعاون الإسلامي"
  • المهندس اسماعيل علي يستعرض مع السفير نبيل حبشي نشاط الاتحاد العام للمصريين بالخارج
  • بن سلمان ورئيس مجلس الدولة الصيني يترأسان اجتماع “اللجنة المشتركة رفيعة المستوى”
  • ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الدولة الصيني يرأسان اجتماع ”اللجنة المشتركة رفيعة المستوى”
  • ارتفاع حصة الطاقات المتجددة بالاتحاد الأوروبي إلى 50%
  • مفوضة شؤون الطاقة: الغاز الروسي يمثل 18% من احتياجات الاتحاد الأوروبي
  • ولي العهد ورئيس مجلس الدولة الصيني يرأسان اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين
  • بدء آخر اجتماع بـتشريعية البرلمان لمناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي