مروة عبد المنعم.. أثارت الفنانة مروة عبد المنعم حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصدرت المشهد نتيجة خلع ابنتها للحجاب، مشيرو إلى أنها أكدت لها هذا الأمر قبل ارتدائه.

تصريحات مروة عبد المنعم عن حجاب ابنتها

مروة عبد المنعم تحدثت عن حجاب ابنتها خلال حلولها ضيفة على بودكاست «أمال غرابية»، قائلة: «أنا بتكلم مع ربنا وبقرأ رسايله وبفهم هو بيقولي إيه، اللي بيني وبين ربنا مش بالحجاب، وأنا هدخل الجنة برحمة ربنا وبالصلاة، وفي القبر هتسأل عن الصلاة».

مروة عبد المنعم وابنتها

وأضافت: «بنتي عندها 14 سنة ولما خلعت الحجاب الناس اتهمتني بالكفر وإني هدخل النار، قولت لبنتي انتي هتخلعي الحجاب بس بتعاندي عشان ما تطلعيش رجعتي في كلامك».

عالم أزهري يهاجم مروة عبد المنعم بسبب الحجاب

وفي هذا السياق، علق الشيخ الأزهري خالد الجمل، الداعية الإسلامي وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف، على تصريحات مروة عبد المنعم حول حكم الحجاب، مؤكدًا إن الله هو من يحدد أهمية العبادات وليس البشر.

مروة عبد المنعم

وأوضح الداعية الإسلامي، أن الحجاب ورد ذكره بشكل صريح في القرآن الكريم، محذرا من الاستهانة بالأوامر الإلهية والاكتفاء بالاعتماد على رحمة الله دون الامتثال لأوامره.

وتساءل الجمل: «هل نترك أوامر الله اعتمادا على رحمته فقط؟.. الإيمان الحق يتطلب التمسك بجميع أوامر الله، والحجاب ذكر في القرآن الكريم تحت مسمى الخمار وهو غطاء الرأس المعروف منذ زمن العرب».

ودعا الجمل، إلى ضرورة الاستناد إلى العلم الشرعي الصحيح قبل التحدث في مثل هذه الأمور الحساسة، منوهًا إلى أن التقليل من أهمية العبادات لا يصح في الشريعة الإسلامية.

اقرأ أيضاًعالم أزهري يهاجم مروة عبد المنعم بسبب الحجاب: «لا تستهيني بالأوامر الإلهية»

«اتجوزت عشان أمثل».. مروة عبد المنعم تتحدث عن بدايتها الفنية (فيديو)

وائل الإبراشي ظلمني.. مروة عبد المنعم تصدم الجميع بتصريحات مثيرة بسبب الخادمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جوجل تريند جوجل الحجاب مروة عبدالمنعم الفنانة مروة عبدالمنعم قلع الحجاب مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)

عادت أزمة الراقصة نجوى فؤاد والإعلامي نزار الفارس للأضواء مجددًا، بعد اعتراف الأخير بسر مفاجيء لأول مرة يتعلق بالحلقة التي استضافها خلالها وأثارت حالة من الجدل بعدها بسبب الحجاب.

«إهانة لرحيلها» .. تمثال لملكة بريطانية الراحلة يثير الجدل علي التواصل الإجتماعي نزار الفارس: نجوى فؤاد طلبت مني "فلوس" مقابل الظهور معي بالبرنامج

صرح نزار الفارس خلال أحدث لقاءاته التليفزيونية، بإن نجوى فؤاد ، طلبت منه أجرًا ماديًا مقابل استضافتها في برنامجه، على الرغم من إنه لا يعطي أجرًا لأي فنان مقابل الظهور معه.

متابعًا: "لم يحدث ذلك إلا في حلقات قليلة مثل حلقة عمر كمال".

نجوى فؤاد ونزار الفارس

كما كشف نزار الفارس عن كواليس تصوير الحلقة، والسر وراء ارتدائها الحجاب أثناء التصوير، مشيرًا إلى إنها ارتدته فقط لمدة 10 دقاقئق ثم خلعته.

نجوى فؤاد تطلب راتبًا شهريًا مقابل ارتداء الحجاب

وكان نزار الفارس قد أثار ضجة واسعة بعد عرضه على الراقصة نجوى فؤاد أن يتكفل بالإنفاق عليها عن طريق إعطائها راتبًا شهريًا، مقابل أن ترتدي الحجاب، حيث قال: "كم يكفيكِ بالشهر وتلتزمِ بالحجاب؟"، لترد عليه قائلة: "وفر لي أعيش وافتح بيتي كويس، وهتحجب".

في الوقت نفسه، علقت نجوى فؤاد على جدل ارتدائها الحجاب، مشيرة إلى إن تفكيرها فيه أمرًا طبيعيًا، ولكنها ستأخذ تلك الخطوة في حالة وجود دخل شهري تستطيع أن تنفق على نفسها من خلاله، مشيرة إلى أن الإلتزام الديني سوتء بارتداء الحجاب أو غيره يتعارض مع مهنة الفن.

نجوى فؤاد عن جدل ارتدائها الحجاب في برنامج نزار الفارس: كان مجرد مشهدًا ضمن أحداث الحلقة فقط

كما نوهت إلى إن ما حدث خلال حلقة نزار الفارس، كان مجرد مشهدًا ضمن أحداث الحلقة فقط.

نزار الفارس عن جدل تصريحاته على أحمد زاهر: الناس اللي هاجمتني مفهمتش لغتي الحقيقية

على صعيد آخر، دافع نزار الفاس عن نفسه بعد الهجوم عليه بسبب تصريحاته الأخيرة حول حول حضور الفنان أحمد زاهر في مهرجان عراقي، حينما قال إن المهرجان دعاه من أجل الشهرة.

وقال الفارس: "الناس اللي هاجمتني مفهمتش لغتي الحقيقية، الفن العراقي فن محلي ولم نصل حتى الآن لما وصل له الفن المصري .. كم مسلسل عراقي حد يعرفه؟".

مقالات مشابهة

  • إيران تكثف قمع النساء بعد عامين على مقتل مهسا أميني
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • رمضان عبدالرازق يظهر لأول مرة بعد جدل فرح ابنته.. والجندي ينصفه
  • مجمع إعلام الجمرك بالإسكندرية ينظم ندوة احتفالًا بـ«ذكري المولد النبوي الشريف»
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • رضا عبدالعال ينتقد محمد عبد المنعم بسبب أزمة المنتخب