في مباراة ودية جمعت فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2009 بفريق نادي أورانج، تمكن فريق المقاولون من تحقيق  الفوز على نظيره نادي أورانج بنتيجة 3-1.

خاض فريق المقاولون المباراة تحت إشراف المشرف الفني لفرق الشباب والناشئين الكابتن محمد عبد العزيز زيزو ، وبقيادة المدير الفني الكابتن أحمد سيد سيكا، والكابتن محمد فوزي المدرب، والكابتن أحمد صابر مدرب حراس المرمى، والكابتن سعيد صابر الإداري، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب .


 


المقاولون 2010 يفوز على اورانج وديا

استعدادا لمنافسات بطولة الجمهورية للناشئين خاض فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2010 مباراة ودية أمام فريق اورانج والتي انتهت بفوز المقاولون بنتيجة 4 - 0 ،  تحت إشراف الكابتن محمد عبد العزيز زيزو المشرف الفني لفرق الشباب والناشئين وبقيادة المدير الفني للفريق الكابتن هيثم حسين، ويعاونه المدرب الكابتن محمد السيد ومدرب حراس المرمى الكابتن بلال ثابت وإداري الفريق الكابتن سعيد صابر وأخصائي إصابات الملاعب الكابتن علي حسين .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب أورانج نادي محمد عبد العزيز زيزو صابر الکابتن محمد

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»

كشف الفنان محمد زيزو مؤلف مسرحية السندباد، التي شارك بها في مهرجان العلمين، عن مشاركته في فيلم «الفستان الأبيض» المشارك في مهرجان الجونة السينمائي من إخراج جيلان عوف ويشارك ضمن الأفلام الروائية الطويلة، ورّوج «زيزو» للعمل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» بصور من الكواليس مع الفنانة أسماء جلال.

محمد زيزو في فيلم «الفستان الأبيض»

وكتب زيزو  عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «لك الحمد يا الله على عطائك الذي فاض، أول مرة سينما و مش آخر مرة إن شاء الله، استنوا حمادة في فيلم الفستان الأبيض، ضمن فعاليات مهرجان الجونة 2024».

ويُصنَّف فيلم الفستان الأبيض كدراما اجتماعية، تدور قصته حول صديقتين مقربتين من حي شعبي في مدينة القاهرة، وفيما بعد تصبح المدينة جزءاً كبيراً من القصة والشخصيات، وتُعيد الرحلة التي تخوضانها الصديقتان في البحث عن فستان الزفاف اكتشاف المدينة، وإعادة اكتشاف علاقتهما بها.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين، من بينهم ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، وميمي جمال.

محمد زيزو بعد مسرحية السندباد

يُذكر أنَّ مسرحية السندباد من تأليف محمد زيزو، نجحت في فعاليات مهرجان العلمين، وشهدت إقبالًا كبيرًا بحسب تصريحاته لـ«الوطن»: «الحمدلله الكاست كله كان مبسوط من ردود فعل الناس، والصالة كلها كانت كومبليت».

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يضم 76 لاعبًا لفرق الناشئين من الاختبارات
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • قيادات "المقاولون العرب" في استقبال الرئيس الألماني بمشروع القطار الكهربائي
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • المقاولون العرب يُنعي إيهاب جلال
  • رسميا.. المقاولون يفعل بند شراء أسامة النجار لاعب طنطا
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته
  • استدعاء رباعي المقاولون العرب لمعسكر منتخب مصر 2007 ٠