نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات واقعة إختطاف فتاة وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

 

فقد تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من (سائق - مقيم بدائرة القسم)  بتعرض نجلتـــه (عاملة - مقيمة بذات العنوان) للإختطاف مــن قِبَل مجهوليـــن. 
 

فى وقت لاحق ورد إتصالًا من نجلته أبلغته بقيام مرتكبى الواقعة بإطلاق سراحها، وبالتقابل مع المجنى عليهـا قررت بأنه لدى إستقلالها سيارة ميكروباص "يستقله رجل وسيدتان" بدائرة القسم، فوجئت بقيامهم بتقييدها والإستيــلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بمنطقة الشروق، ومطالبتها بإستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهــم.

. وقاموا بإكراهها على توقيع عدد من إيصالات الأمانة ثم قاموا بإطلاق سراحهــا.
 

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (مالك صيدلية وسيدتان – مقيمين بنطاق محافظة القاهرة). 
 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم الإيصالات المنوه عنها، والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين الأول وبين شقيقة المجنى عليها. 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطرية خلافات مالية خطف فتاة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (83850) حكم قضائى متنوع ، وذلك على النحو التالى: (351) جناية.(26719) حبس جزئى.(4476) حبس مستأنف.(41319) غرامة.(10985) مخالفة.

وفي سياق منفصل تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا من إلقاء القبض على 4 أشخاص لاتهامهم في سرقة 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد، تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن امنيا إخطارًا من وحدة مباحث السكة الحديد في مغاغة إخطارًا عن سرقة وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.

على الفور تم تشكيل حملة أمنية بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة عدد 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.

واعترفوا بتقطيع بعض المسروقات وصهر البعض الآخر وإستخراج المواد النحاسية والتصرف فيهم بالبيع لدى عميليهما "سيئا النية"تم ضبطهما وبحوزتهما (أجزاء من المسروقات – 20 كيلو جرام نحاس منصهر)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

وفي واقعة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق لتسببه في وفاة شخص بعدما صدمه بالسيارة التي كان يقودها وفر هاربًا.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد قيام قائد سيارة بالإصطدام بأحد الأشخاص بدائرة القسم مما تسبب فى وفاته وفر هارباً.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق- مقيم بمنطقة الدرب الأحمروتبين عدم حمله رخصة تسيير.

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونياً.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • إصابة شخص بطلق نارى إثر تعدى آخر بسبب خلافات فى الدقهلية
  • ضبط 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية في المطرية
  • بمقابل مبالغ مالية.. ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بتزوير المحررات الرسمية
  • تحقيقات مكثفة واستدعاء مالك عقار شبرا المنهار
  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • ضبط المتهم بدهس قطة بقدميه والتسبب فى نفوقها بالمعادى
  • إندلاع حريق بمطبخ شقة بسبب ماس كهربائي بسوهاج
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب
  • بسبب الأطفال .. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة سلاح فى سوهاج