ٱفتتح اليوم الثلاثاء، معرض المستلزمات المدرسية بٱسعار مخفضة بمركز طامية برئاسة محمود عمر امين المركز وبحضور السادة اللواء محمد امين ابو طالب ٱمين مساعد الفيوم النائب محسن ابو سمنه عضو مجلس النواب ومنتصر نضر ٱمين اعلام المحافظة والسادة سالم فتيح رئيس مركز ومدينة طامية وٱمناء مساعدي المركز وٱمناء المركز  للإعلام والثقافة والفنون والرياضة والمرأة  والمجالس المحلية وأمين الوحدة الحزبية ببندر طامية.

 

يٱتي المعرض ضمن سلسلة من المعارض التي تنظمها امانة الحزب بمحافظة الفيوم بمراكز المحافظة، وذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم.

 

ضم المعرض كافة المستلزمات المدرسيه، والمكتبيه والملابس والأحذية، وذلك بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالٱسواق بنسبة تصل إلى ٢٥٪ هذا وقد شهد المعرض  إقبالا من الأهالى لشراء المستلزمات الدراسية المختلفة، وبأسعار أقل من الأسواق الخارجية.

 

أكد ٱمين المركز إن المعرض تم تنظيمه،  في اطار خطة الحزب لأنشاء المعارض مع إقتراب العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ بالمدارس لبيع الأدوات المدرسية وجميع مستلزمات الدراسة بأسعار أقل مما يتم تداوله فى الأسواق، ووصلت التخفيضات داخل المعرض إلى ٢٥٪، وذلك من أجل تخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل والتصدي للغلاء وأرتفاع الأسعار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أمين مستقبل وطن الأقصر يحصل على موافقة لخفض مجموع الالتحاق بالثانوية العامة IMG-20240827-WA0111 IMG-20240827-WA0112 IMG-20240827-WA0103 IMG-20240827-WA0099 IMG-20240827-WA0100 IMG-20240827-WA0101 IMG-20240827-WA0102 IMG-20240827-WA0097 IMG-20240827-WA0098 IMG-20240827-WA0096 IMG-20240827-WA0095

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تخفيضات 25 افتتاح معرض معرض مستلزمات المدارس مستقبل وطن مركز طامية IMG 20240827

إقرأ أيضاً:

«مكتبات الشارقة» تنظم النسخة السادسة من «معرض التخصصات»

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة انطلاق «ملتقى الشارقة للسرد» في تونس وزارة الثقافة تشارك في الدورة الرابعة عشرة لمهرجان المسرح الخليجي في الرياض

تنظم «مكتبات الشارقة» الدورة السادسة من «معرض التخصصات الجامعي» السنوي في مقر هيئة الشارقة للكتاب على مدار أربعة أيام، في الفترة 23-26 سبتمبر المقبل، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، تحت شعار «المهارات المستدامة: مفتاحك للنجاح في عالم دائم التغيير».
ويشكل المعرض منصة تجمع نخبة من الجامعات والكليات، موفراً للطلبة فرصة التعرف على الحياة الجامعية والتخصصات الأكاديمية وطبيعة العمل فيها، مع التركيز على أهمية اكتساب المهارات الشخصية الناعمة كالتواصل والعمل الجماعي والقيادة، وتأثيرها الكبير على النجاح المهني.
ويهدف المعرض إلى تمكين الطلاب من دمج مهارات الشخصية الناعمة مع المعرفة الأكاديمية لزيادة فرص العمل وتعزيز التنافسية في السوق، إلى جانب تطوير استراتيجيات فعالة تساعد الطلاب على تقديم طلبات للحصول على منح دراسية، بالإضافة إلى استعراض الفوائد الكبيرة للانضمام إلى الأندية الجامعية ودورها في إثراء تجربة الطلاب الجامعية.
ويسعى المعرض إلى تعزيز وعي الطلاب بالتخصصات المتاحة والمستقبلية، وفهم المهارات والوظائف المرتبطة بكل تخصص، فضلاً عن مساعدتهم على التخطيط لمسار مهني ناجح من خلال اختيار التخصص الذي يناسب مستقبلهم.
ويستهدف المعرض طلاب المرحلة الثانوية الراغبين في استكمال دراستهم الجامعية، وطلاب الدراسات العليا، إلى جانب أولياء الأمور، حيث يخصص يومي الاثنين والثلاثاء 23 و24 سبتمبر للطالبات، واليوم الثالث، الأربعاء 25 سبتمبر للطلاب، واليوم الرابع والأخير، الخميس 26 سبتمبر للمدارس الأجنبية، ذكوراً وإناثاً، والفئات الخاصة.
وتضم قائمة الجهات المشاركة في المعرض كلاً من جامعة الشارقة، والجامعة الأميركية – الشارقة، وجامعة دبي، وأكاديمية الشارقة للنقل البحري، وجامعة خليفة، وجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، وأكاديمية الإمارات للهوية والجنسية، وكلية فاطمة للعلوم الصحية، وجامعة الوصل، وجامعة السوربون- أبوظبي، وجامعة عجمان، وجامعة روتشستر الأميركية للتكنولوجيا في دبي، وجامعة العين، وجامعة زايد.
ويتضمن المعرض 20 منصة للجامعات والكليات المشاركة، ومنطقة ورش العمل، وشاشات لإجراء اختبارات تفاعلية لتقييم المهارات الشخصية، كالإبداع، والمرونة، والتفكير النقدي، والتعامل مع الآخرين، إلى جانب المهارات المستقبلية التي قد يكتسبها الطالب بناءً على التخصص الجامعي، مثل مهارات البحث والتحليل، والكتابة الأكاديمية، والتواصل، والتفكير التحليلي.
وأكدت إيمان بوشليبي، مديرة إدارة مكتبات الشارقة، أهمية «معرض التخصصات الجامعي» السادس، ودوره في تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة للنجاح الأكاديمي والمهني، والتعرف على أنواع المنح الدراسية ومتطلباتها وتعزيز فرص تأمينها، وقالت: «يجسد معرض التخصصات الجامعي رؤية مكتبات الشارقة والتزامها الراسخ بتمكين الطلاب ومساعدتهم على تحقيق التغيير الإيجابي من خلال إلهامهم ومدهم بالمعلومات الأساسية لبداية ناجحة».
وأضافت: «شهدت أعداد زوار معرض التخصصات الجامعي ارتفاعاً ملحوظاً منذ انطلاقته، حيث ارتفعت بنسبة 23.7% العام الماضي، مقارنة بعام 2022، ومن المتوقع أن تستمر أعداد الزوار في الارتفاع العام الجاري، وتشكل هذه الأرقام شهادة على أهمية المعرض ومكانته ودوره في دعم الطلاب، بما يتماشى مع رؤية إدارة مكتبات الشارقة، التي تؤمن بأهمية مساعدة الطلاب، سواء في حياتهم الشخصية أو الأكاديمية أو المهنية».

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يطلق مبادرة "فرحة العودة للمدارس" بتوفير مستلزمات مجانية للطلاب
  • أسعار مستلزمات الدراسة في معرض «أهلا مدارس» بالمنوفية.. خصومات تصل إلى 30%
  • استنفار في الشرطة الأسترالية مع تصاعد الاحتجاجات المؤيدة لغزة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض للموبيليا والأثاث بنادي قارون الرياضي
  • «مكتبات الشارقة» تنظم النسخة السادسة من «معرض التخصصات»
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • إقامة معرض مصر الدولى للتمور نوفمبر القادم
  • بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ القاهرة يعلن عن إقامة معرض «بازار القاهرة» بمدينة نصر لتوفير مستلزمات المدارس
  • إقبال كبير على معرض "أهلا مدارس".. تخفيضات تصل لـ30% على المستلزمات المدرسية
  • نبيلة مكرم: جميع المستلزمات الدراسية في أهلا مدارس بأسعار مخفضة