سرايا - توعدت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن تجعل من الضفة الغربية مستنقعًا جديدًا سيغرق به جنود، وذلك بعد إعلانه توسيع عملياته العسكرية، بالضفة ومخيماتها.

ونعت في بيان، اليوم الثلاثاء؛ شهدائها الذين ارتقوا عقب قصف لجيش الاحتلال استهدف منزلًا كانوا بداخله في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.



وقالت: "بأسمى آيات الفخر والمجد والثقة بنصر الله القريب، تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية فارسين من فرسانها الميامين:

الشهيد القسامي المجاهد/ جبريل غسان جبريل

(من مدينة قلقيلية)

الشهيد القسامي المجاهد / مهند كمال قرعاوي

(من مخيم نور شمس)

وإخوانهم المجاهدين:

الشهيد المجاهد/ عدنان أيسر جابر

(من مخيم نور شمس)

الشهيد المجاهد/ محمد عليان

(من مخيم نور شمس)

الشهيد المجاهد/ محمد الشيخ يوسف

(من مخيم نور شمس)

وأكدت: "على أن حديث الكيان الصهيوني عن قربه بدء عملية عسكرية واسعة النطاق في الضفة لن يكون إلا مستنقعًا جديدًا سيغرق به جنود الاحتلال المنهزمون في كل جبهات القتال".

وتابع البيان: "تُشدد الكتائب على أن المقاومة في الضفة الغربية ماضية نحو تحقيق كل أهدافها من التمدد والديمومة في كل محافظاتها، ومن الإثخان بالعدو بكل أنماط المقاومة ووسائلها بإذن الله".

 

إقرأ أيضاً : جونسون يهاجم هاريس: "أقل كفاءة من بايدن .. والعالم لا يخشاها"إقرأ أيضاً : فرنسا تمدد الحبس الاحتياطي للرئيس التنفيذي لشركة تلغرام إقرأ أيضاً : خسائر فادحة في جيش الاحتلال .. قناة عبرية تكشف التفاصيل

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: من مخیم نور شمس

إقرأ أيضاً:

الأردن: اقتحام الأغوار يستهدف توسيع الاستيطان على الأراضي الفلسطينية

أدانت الأردن أمس اقتحام رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي ووزير ماليتها للأغوار الفلسطينية المحتلة، وما صاحبها من محاولات وادعاءات باطلة بهدف توسيع الاستيطان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدة بأنه لا سيادة لإسرائيل على الأرض الفلسطينية المحتلة.
وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية سفيان القضاة، رفض الأردن المطلق واستنكارها الشديد لتصريحات وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي الداعية إلى توسيع الاستيطان في الأرض الفلسطينية المحتلة، في تحد فاضح للقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن الدولي، وخصوصًا القرار 2334 الداعي لوقف إسرائيل الاستيطان في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وعدم شرعية إنشاء المستوطنات وتوسيعها.توفير الحماية للفلسطينيينوطالب القضاة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية، وإلزام الاحتلال الإسرائيلي وقف عدوانه على غزة، والتصعيد في الضفة الغربية، وتوفير الحماية اللازمة للشعب الفلسطيني، وتلبية حقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة ذات السيادة على خطوط الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس المحتلة.
أخبار متعلقة المملكة تدين تعدي رئيس وزراء الاحتلال على منطقة الأغوار الفلسطينيةجرائم الاحتلال مستمرة.. 3 شهداء فلسطينيين في اقتحام للضفة وقصف على غزةوزير الخارجية ونظيره البحريني يبحثان مستجدات الأوضاع الفلسطينية

مقالات مشابهة

  • الأردن: اقتحام الأغوار يستهدف توسيع الاستيطان على الأراضي الفلسطينية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعي القضاء على كتائب القسام في رفح الفلسطينية
  • سرايا القدس تنعى 3 من قادتها استهدفت مركبتهم غارة صهيونية
  • معتقلو دعم المقاومة في الأردن.. ظروف بائسة وتجريم على أفعال مشروعة
  • الدويري: القسام أعادت بناء نفسها ولا يمكن القضاء عليها
  • الدويري: القسام أعادت بناء نفسها ولا يمكن القضاء عليها خلال عام آخر
  • مخيم طولكرم.. ثاني أكبر مخيم في الضفة الغربية
  • العدوان على غزة يدخل يومه 342 والمقاومة تقصف المستوطنات
  • شهداء في طوباس.. وإجلاء عشرات العائلات من مخيم طولكرم (شاهد)
  • المقاومة في الضفة: فرصة لتعزيز الوحدة أم تصعيد للمخاطر؟