وافق نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على بيع ظهيره البرتغالي جواو كانسيلو لفريق الهلال السعودي، حسبما أفاد تقرير صحفي بريطاني، اليوم الثلاثاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن مسؤولي الناديين توصلوا لاتفاق يقضي بانتقال كانسيلو للهلال مقابل 25 مليون يورو (9ر27 مليون دولار)، في انتظار حسم التفاوض بشأن البنود الشخصية للاعب.

وسينهي الانتقال للدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) مسيرة كانسيلو مع مانشستر سيتي، التي استمرت 5 سنوات، بعد وصوله للنادي السماوي، قادما من يوفنتوس الإيطالي عام 2019.

وقضى كانسيلو فترة ناجحة في ملعب (الاتحاد)، حيث ساهم في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2021 و2022.

ورغم ذلك، أمضى كانسيلو النصف الثاني من موسم 2022 /2023 على سبيل الإعارة مع بايرن ميونخ الألماني، قبل أن تتم إعارته أيضا لبرشلونة الإسباني طوال الموسم الماضي، حيث شارك مع الفريق الكتالوني في 42 مباراة بجميع المسابقات.

وقام كانسيلو بتمثيل منتخب البرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) هذا العام في ألمانيا، حيث خرج الفريق من دور الثمانية على يد فرنسا.

لم يشارك كانسيلو حتى الآن في أول مباراتين لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث فاز فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا 2 / صفر على تشيلسي و4 / 1على إيبسويتش تاون.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي الهلال السعودي الدوري الإنجليزي الممتاز جواو كانسيلو مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة الرياض ضد ضيفه الهلال (المتصدر) في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق 14 سبتمبر/أيلول الجاري على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، وتبدأ الساعة التاسعة مساء (21:00) بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلةlist 2 of 2كومان يستبعد بيرجوين نهائيا من منتخب هولندا بعد انتقاله للاتحاد السعوديend of list

وتنقل قنوات "إس إس سي" السعودية المباراة عبر قناة:

SSC HD

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ويتصدر الهلال الدوري السعودي برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن القادسية والاتفاق والاتحاد، في حين يأتي الرياض في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

وفاز الهلال في الجولتين الماضيتين على الأخدود 3-صفر وضمك 3-2.

ويتفوق الهلال بجدارة على الرياض في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث فاز في 53 مباراة مقابل 5 انتصارات فقط للرياض، وانتهت 18 مباراة بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • عودة المتعة.. مواجهات نارية في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة