أشار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إمكانية مغادرته فريق النصر السعودي في تصريحات أدلى بها لقناة “ناو” البرتغالية، حيث قال: "لا أعلم إذا كنت سأنهي مسيرتي قريبًا أو بعد عامين أو ثلاثة أعوام، ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك مع النصر."

اعلان

ورغم تسجيله 67 هدفًا في 73 مباراة مع الفريق السعودي وتُوج قائدًا للنصر في الصيف الماضي، بدا رونالدو غير راضٍ عن الأداء العام.

وأوضح أن عدم حصوله على الألقاب التي يطمح إليها مع النصر هو السبب الذي قد يدفعه لترك النادي، على الرغم من سعادته بالعيش في المملكة العربية السعودية.

Relatedبسبب رونالدو.. سعر تذاكر حضور تدريبات منتخب البرتغال تشتعل في السوق السوداء"أنا سعيد هنا".. رونالدو يكشف عن استمراره مع النصر السعودي الموسم القادمصور: مباراة البرتغال وتركيا تتوقف لعدة مرات بسبب حلم التقاط "سيلفي" مع رونالدو

وعند سؤاله عن إمكانية انتقاله للتدريب، أجاب رونالدو: "لا أرى أنني سأتجه إلى ذلك في المستقبل، يمكن أن أقوم بأشياء أخرى خارج عالم كرة القدم، لكن الله وحده يعلم ما تخبئه الأيام".

وفي سياق آخر، رفع رونالدو سقف التحدي لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حطمت قناته على "يوتيوب" الأرقام القياسية، فوصل عدد المتابعين إلى أكثر من 48 مليون متابع.

وقد وصلت القناة بعد تحميل أول فيديو في 21 أغسطس/آب إلى مليون مشترك في ساعة ونصف فقط، مما جعلها الأكثر سرعة في تحقيق ذلك على المنصة.

تحديه مع جورجينا الذي حصد أكثر من 40 مليون مشاهدة على قناة اللاعب على يوتيوب

وسرعان ما نوهت المنصة بنجاح اللاعب البرتغالي وذلك بمنحه درعًا ذهبيًا عادة ما تمنحه للمؤثرين الذين يصل عدد المشتركين في قناتهم إلى مليون مشترك. وقد دفعت هذه السرعة غير المعتادة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى السخرية والتساؤل عما إذا كان قد حصل على هذا التكريم قبل أن يفتتح القناة.

وقد حمل رونالدو حتى الآن مقاطع فيديو قصيرة توعد بأنها ستكون متنوعة عن حياته الشخصية والعملية واهتماماته. والطريف أن أول ضيف ظهر معه كانت صديقته جورجينا، حيث قام الاثنان بتحد للأزواج.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد خطاب "فتنوي".. رئيس وزراء ماليزيا السابق محيي الدين ياسين مهدد بالسجن لتشكيكه بنزاهة الملك البرهان يتفقد المناطق المتضررة من انهيار السد في ولاية البحر الأحمر شرق السودان ترامب يستغل تصريحات هاريس ضدها.. كان الانسحاب من أفغانستان قرارها كرة القاعدة كرستيانو رونالدو السعودية رياضة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: الأونروا تصف الوضع بالقطاع بـ"الكارثي للغاية" وإسرائيل تحتجز جثث مئات الفلسطينيين يعرض الآن Next عاجل. رئيس أركان الجيش الأوكراني: 100 بلدة في كورسك الروسية باتت تحت السيطرة يعرض الآن Next "الحكومة قد تنهار فورا".. ماكرون يرفض تولي الائتلاف اليساري منصب رئيس الوزراء يعرض الآن Next روسيا تهاجم بـ200 صاروخ وطائرة مواقع تطال نصف مساحة أوكرانيا.. شاهد لحظة إصابة مسيّرة بناية شاهقة يعرض الآن Next سوليفان في الصين: أول زيارة لمستشار أمن قومي أميركي منذ سنوات لخفض التوتر بين بكين وحلفاء واشنطن اعلانالاكثر قراءة طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا ملايين الحجاج الشيعة يزورون كربلاء لإحياء ذكرى "أربعينية الحسين" وسط تحديات أمنية جمة ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان أوكرانيا تستخدم قنابل انزلاقية أمريكية دقيقة في منطقة كورسك الروسية وتستعيد بعض الأراضي في خاركيف الرهينة السابقة نوعا أرغماني: عناصر القسام لم يضربوني بل أصبت في انهيار حائط نتيجة غارة إسرائيلية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسبانيا روسيا فرنسا تكنولوجيا غزة كورسك المغرب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني هجوم مهاجرون كامالا هاريس فولوديمير زيلينسكي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسبانيا روسيا فرنسا تكنولوجيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسبانيا روسيا فرنسا تكنولوجيا كرة القاعدة كرستيانو رونالدو السعودية رياضة إسبانيا روسيا فرنسا تكنولوجيا غزة كورسك المغرب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني هجوم مهاجرون كامالا هاريس فولوديمير زيلينسكي السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

رونالدو يشارك في تدريبات النصر اليوم

نواف السالم

كشفت مصادر رياضية، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كريستيانو رونالدو، سيشارك في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الأربعاء.

وكان رونالدو قد فرغ من المشاركة مع منتخب بلاده، البرتغال، حيث عاد للرياض استعدادًا لمباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، على خلفية الجولة الثالثة من دوىي روشن.

وظهر لاعب الفريق، السنغالي ساديو ماني، مع الفريث في الحصة التدريبية أمس الثلاثاء، بعد عودته من بلاده، فيما أعطى لويس كاسترو لاعبي الفريق حرية الاختيار في المشاركة في تدريبات اليوم أو الراحة.

ويقبع أصفر العاصمة في المركز الخامس، من جدول ترتيب الدوىي، برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع الرائد، والفوز على الفيحاء.

مقالات مشابهة

  • في الأول بارك.. تكريم أسطوري لرونالدو
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة النصر والأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الخليج والتعاون Al-Khaleej vs Al-Taawoun اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • رونالدو يقترب من مليار متابع.. ماذا فعل وكيف تفاعلت المنصات؟
  • رونالدو يتمسك بكاسترو ويرفض إقالته
  • رونالدو يتفوق على تايلور سويفت في عدد المتابعين على يوتيوب
  • مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد
  • رونالدو يشارك في تدريبات النصر اليوم
  • الباندا ري ري وشين شين يتهيآن لمغادرة اليابان والعودة إلى الصين