يحيي الموسيقار عمر خيرت حفله على مسرح محكى القلعة الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية في آخر ليالي المهرجان بعد وصلة مستمرة من العروض الإبداعية التي أمتعت الجمهور طوال فعاليات الدورة 32 تحت رعاية وزارة الثقافة.

ختام فعاليات مهرجان القلعة

أوشكت ليالي مهرجان القلعة الدولي للموسيقى على الانتهاء، وفي ختام مهرجان محكى القلعة غدا الأربعاء 28 أغسطس الجاري، يحيي الموسيقار عمر خيرت حفله المميز كالعادة الذي ينتظرة الجمهور، ويشاركه في نفس اليلة فريق مركز تنمية مواهب دار الأوبرا.

مقطوعات موسيقية ينتظرها الجمهور من الموسيقار عمر خيرت

من المقرر، أن تقام حفلة الموسيقار عمر خيرت على مسرح محكى القلعة الساعة العاشرة مساء، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايستروناير ناجي، ومن أشهر المقطوعات التي تعد روائع فنية خالدة وينتظرها الجمهور، صابر ياعم صابر، بستان الدم، نهر الخوف، الشراع المكسو، دور يازمان، إعدام ميت، غوايش، البخيل وأنا، خلي بالك من عقلك، عم أحمد، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت وغيرها من المقاطع الخالدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر خيرت مهرجان القلعة الموسیقار عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي

أعلن نادي الزمالك عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج نجم فريق أيك السويدي،  لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

الزمالك يضم عمر فرج

نشرت حسابات القلعة البيضاء الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تقديمي للاعب وعلقوا عليها: "أنا أصلًا زملكاوي، عمر فرچ يُحيّيكم ويتحدث إليكم".

وتحدث اللاعب عن حبه وعشقه لنادي الزمالك، وعن أهدافه مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وعن حب والده لشيكابالا منذ صغره.

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونيًا في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني مؤقت والتصميم النهائي سيظهر في مباراة الأهلي

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • المفتي قبلان: إسرائيل تعرف ماذا ينتظرها إذا أخطأت بالحسابات العسكرية
  • المركز القومي للمسرح والموسيقى يحيي ذكرى الموسيقار بليغ حمدي
  • عمر خيرت في وثائقي «سيرة الفن»: الأغنية الوطنية لها دور مهم في حياتنا
  • 700 مليون دعما عموميا لفائدة أعمال موسيقية وغنائية
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • بعد حبس سعد الصغير 4 أيام.. تعرف على العقوبات التى ينتظرها المطرب الشعبى