أخلت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024، سبيل 3 موظفات من نقابة المهن الموسيقية، في واقعة سرقة مضبطة الجلسات.

كان نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، قد أعلن حصوله على إجازة مفتوحة من منصبه بالنقابة، وذلك لحين تحديد الشخص المتورط في واقعة السرقة التي تعرضت لها النقابة مؤخرًا.

وكتب الفنان مصطفى كامل، منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: تقدمت اليوم للسادة الزملاء أعضاء المجلس بإجازة مفتوحة لحين عودة مضبطة الجلسات وتحديد السارق، وزملائي بالمجلس جديرون بثقة الجميع، فقط أتابع لجنة الساحل الشمالي هذه الفترة، وإعلان نتائج التحصيل، التي بذلنا فيها مجهودًا يعلمه الله فقط، مؤكدًا استعداده للعودة لممارسة مهامه بمجرد انتهاء التحقيقات وتحديد السارق.

اقرأ أيضاًبعد إخلاء سبيله.. كروان مشاكل يستأنف على حكم حبسه 3 شهور

إحباط إغراق القليوبية بـ 70 كيلو مخدرات وترسانة أسلحة

«أخد الفلوس ورفض يرجعها».. سقوط نصاب الكليات في منشأة القناطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان مصطفى كامل النيابة العامة نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل

إقرأ أيضاً:

أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل

كشف الفنان أحمد حاتم بطل مسلسل "عمر أفندي"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً مؤخراً، أن هذا العمل في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلماً بعنوان "السرداب"، وعرض عليه منذ سنوات، لكن لم يتم الأمر لظروف عديدة.

وأضاف حاتم، في أول ظهور تلفزيوني له مع أبطال المسلسل بعد نهاية عرضه، خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، أنه بعد سنوات تواصل معه المخرج عبد الرحمن أبو غزالة بشأن مسلسل جديد، وحين قرأ الفكرة وجده نفس الفيلم الذي كان يحضّر له مع السيناريست مصطفى حمدي، لكنه لم يكتمل.

أما عن نية تقديم جزء ثاني من المسلسل، فقال حاتم: "لا أمانع استكمال المسلسل في حال تم التحضير له ليكون أقوى من الجزء الأول، فهو تجربة استثنائية تستحق المزيد من المفاجآت".
في نفس السياق، أشاد أحمد حاتم بدعم النجم أحمد السقا له خلال عرض المسلسل، قائلاً: "كان النجم الكبير أحمد السقا يهاتفني يومياً بعد عرض الحلقة ويثني على العمل بأكمله، ويخبرني بأنه هو وزوجته يتابعانه، حتى الأيام التي لم يعرض فيها المسلسل كنت أتلقى اتصاله، وكان هذا يسعدني كثيراً".

أما الفنان مصطفى أبو سريع فقال: "حضّرت لدور دياسطي البوسطجي كثيراً، وذاكرت الشخصية أكثر من اللازم، وأعجبت بشدة بالسيناريو، فظهرت بشكل يليق كثيراً بالأربعينيات، وتبنيت العمل كمشروعنا جميعاً، وليس كدور خاص بي".

فيما اعترفت الفنانة آية سماحة بأنها كادت تموت في مشهد الصندوق الذي جمعها بأحمد حاتم في المسلسل، والذي من المفترض أنه يقوم خلاله بخدعة سحرية بإدخالها في صندوق، ثم يدخل العديد من الأسياخ الحديدية، فقام بإدخال أحدهم بالفعل دون أن يخبرها، لولا السرعة في الحركة لديها، والتي جعلتها تلتفت يميناً حتى لا تصاب به في رأسها.

من جانبه، قال الفنان محمود حافظ إن شخصية "أباظة" لا تشبهه على الإطلاق، قائلاً: "مظهري يوحي بحدة.. لكن في داخلي خجل كبير، خاصة أنني نشأت في مجتمع ريفي، ولنا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان محمد عبدالعظیم محمد رضوان میران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • مصرع لص أثناء سرقة كابل كهربائي في أكتوبر
  • فياض: نناضل في سبيل زيادة التغذية بالكهرباء وبواخر الغاز اويل تصل بين اليوم والغد
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام
  • التفاصيل الكاملة لـ سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب