بوابة الفجر:
2024-09-13@19:48:25 GMT

سعود عبد الحميد ضمن قائمة منتخب السعودية

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

أعلن الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قائمة "الأخضر" استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث (الأخير) بالمجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026.

ويستضيف المنتخب السعودي، نظيره الإندونيسي في الخامس من سبتمبر المقبل على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما سيحل ضيفًا على منتخب الصين في العاشر من الشهر ذاته على إستاد داليان سويوان.

عاجل.. مصطفى محمد يحسم موقفه من الرحيل عن نانت مصر تحصد 5 ميداليات في بطولة العالم للتايجي بسنغافورة

وضمت قائمة مانشيني 31 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، مشعل الصبياني، متعب الحربي، حسين الصبياني، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، مصعب الجوير، عباس الحسن، محمد كنو، فيصل الغامدي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله رديف، محمد مران، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي.

وسيقيم منتخب السعودية معسكرًا إعدًاديًا في محافظة جدة، بدءًا من يوم الجمعة القادم.

يذكر أن المجموعة الثالثة تضم أيضًا منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين برفقة المنتخب السعودي، بالإضافة لمنتخبي إندونيسيا والصين.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بونو وأمرابط ضمن فيلم وثائقي عن قصص نجوم مونديال 2022 أنتجته قطر

سيكون كلا من حارس المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو، ووسط ميدانه سفيان أمرابط، ضمن فيلم عن قصص نجوم نهائيات كأس العالم قطر 2022، الحدث الذي احتل فيه أسود الأطلس المركز الرابع، في إنجاز غير مسبوق إفريقيا وعربيا.

ويشمل برنامج » WE WERE THERE » الذي أعلنت عنه اللجنة القطرية العليا للمشاريع والإرث، والاتحاد الدولي لكرة القدم، سلسلة مكونة من 8 أجزاء، مدة كل جزء 30 دقيقة تلقي الضوء على شخصيات رئيسية في هذا الحدث الرياضي التاريخي، على فقرات لنجمي المنتخب المغربي ياسين بونو، وسفيان أمرابط، إلى جانب العديد من شخصيات ولاعبي منتخب الأرجنتين الفائز بلقب مونديال قطر 2022، بمن فيهم المدرب ليونيل سكالوني، وحارس المرمى الفائز بالقفاز الذهبي إميليانو مارتينيز، والمهاجم جوليان ألفاريز، واللاعب غونزالو مونتيل الذي نفذ ركلة الجزاء التي حسمت نتيجة نهائي البطولة.

كما تضمن البرنامج فقرات لعدد من النجوم الآخرين ومن ضمنهم المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب، وبرونو فرنانديز لاعب المنتخب البرتغالي، وجيورجيان دي أراسكايتا مهاجم أوروغواي، وهاجيمي مورياسو مدرب اليابان، ورودريجو هداف منتخب البرازيل، ودومينيك ليفاكوفيتش بطل ركلات الترجيح الكرواتي، والمدرب زلاتكو داليتش.

وذكرت اللجنة العليا للمشاريع والارث أن برنامج « WE WERE THERE » تتبع العديد من قصص المشجعين التي تجسد الشغف العالمي لأكبر حدث رياضي في العالم، حيث امتزجت قصص المشجعين مع قصص وذكريات اللاعبين لتقديم صورة استثنائية خلال كأس العالم قطر 2022، بدءا من المشجع السعودي الذي سار على قدميه عبر الصحراء لمشاهدة منتخب بلاده يتغلب على منتخب الأرجنتين في أولى منافسات البطولة، وانتهاء بالشاب المرافق للاعبين على أرض الملعب، الذي عاش لحظة لا تنسى مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وتعتبر كل حلقة بمثابة فيلم وثائقي يحتوي على قصة متعددة الجوانب، منها قصص اللاعبين والمشجعين وغيرهم من الشخصيات الرئيسية في البطولة، بما في ذلك كشف رحلتهم الفريدة إلى قطر، وتجربة خوض البطولة من خلال رؤيتهم ، وكيف أسهم تواجدهم في الحدث التاريخي في تغيير حياتهم.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي سفيان أمرابط مونديال قطر 2022 ياسين بونو

مقالات مشابهة

  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • هيرفي رينارد يثير الشكوك حول عودته لقيادة المنتخب السعودي
  • منتخبا السعودية والعراق.. نجما تصفيات مونديال 2026
  • البكيري: إذا بنلعب بهذي الطريقة أمام اليابان رأس مانشيني ما يكفي .. فيديو
  • ماجد هود: مانشيني لا يتناسب حتى نفسيًا مع لاعبي ‎المنتخب السعودي .. فيديو
  • بسام الدخيل: من اختار ‎مانشيني لا يعرف المنتخب السعودي.. فيديو
  • بونو وأمرابط ضمن فيلم وثائقي عن قصص نجوم مونديال 2022 أنتجته قطر
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين
  • خسارة ثقيلة للمنتخب البحريني أمام اليابان بتصفيات كأس العالم