أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك -رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية-، ولقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة “حفظه الله ورعاه” سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي – رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة-، وإلى كل امرأة إماراتية تحمل في قلبها شغف النجاح والإسهام في بناء مستقبل مشرق لهذا الوطن.


كانت وما زالت المرأة الإماراتية شريكاً أساسياً في مسيرة البناء والتنمية، بدءاً من دورها الأساسي كأم ومربية أجيال ينشأ على يدها جيل واعٍ متمسك بالقيم والمبادئ ومستعد لمواجهة تحديات المستقبل، حتى أصبحت تخوض غمار الاكتشافات العلمية وتشارك في تحقيق حلم الإمارات بأن تكون في مصاف الدول الرائدة في مختلف المجالات، ولم تقف طموحاتها عند حدود الأرض، بل امتدت إلى الفضاء لتبرهن على أن النجاح لا حدود له.
وفي هذا اليوم الخالد نؤكد على مواصلة دعم المرأة الإماراتية وتمكينها المستمد من رؤية قيادتنا الرشيدة لإتاحة كل الفرص لها لتعزيز دورها الريادي في المجتمع، وضمان استمرارية نجاحها كركيزة أساسية في بناء مستقبل مزدهر فهي أساس المجتمع، وشريكة في رسم ملامح الغد حيث لا يكتمل النجاح إلا بها.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تعزيز الشراكة الأمنية بين شرطة الشارقة والحرس الوطني

الشارقة: «الخليج»
وقعت القيادة العامة لشرطة الشارقة، مذكرة تفاهم مع قيادة الحرس الوطني، انطلاقاً من حرص الجانبين والتزامهما بإرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بينهما، وضمان الجاهزية الأمنية على مختلف الأصعدة.
وقّع المذكرة كلاً من اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، واللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني، بحضور مديري العموم وعدد من المسؤولين من الطرفين.
وتنص المذكرة على تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في المجال الأمني وفق أعلى معايير الجودة والريادة والتميز، سعياً لتحقيق الأهداف المنشودة، كما تنص على دعم المهام الأمنية المستقبلية واستثمار تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطويرها، وتبادل الخبرات والمعارف والأبحاث في شتى المجالات، وعقد الاجتماعات واللقاءات الدورية التي تسهم في رفع مستوى الجاهزية الأمنية.
وأكد اللواء سيف الشامسي، حرص شرطة الشارقة على تعزيز الشراكة ومد أطر التعاون مع مختلف الجهات الوطنية، مشيداً بهذه الخطوة المهمة في توحيد الجهود الوطنية وتطوير منظومة الأمن الشاملة، ما يعزز جودة الحياة الأمنية للمجتمع.
من جهته، أثنى اللواء الركن حمدان الزيودي، على التعاون البنّاء مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، مشيراً إلى أهمية الأدوار التكاملية لتحقيق أقصى درجات الجاهزية الأمنية، والاستعداد لمواجهة أي تحديات مستقبلية بكفاءة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ رئيسة مالطا بذكرى يوم الاستقلال
  • مستقبل وطن الأقصر يشارك أطفال مستشفى الأورام بهجة المولد النبوي الشريف
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن الهوية الجديدة لمركبات التقييم قبل النهائي في هيئة الموارد العامة
  • طلبة من 127 جنسية يلتحقون بالجامعة القاسمية للعام 2024-2025
  • عقاري الشارقة تربط خدماتها الإلكترونية مع “بلدي كلباء” و”بلدي الذيد”
  • عمرو سعد يتحدث للمرة الأولى عن علاقته بوالدته
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تعزيز الشراكة الأمنية بين شرطة الشارقة والحرس الوطني
  • مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة "مستقبل الفن التشكيلي في ظل التطورات التكنولوجية"
  • هوبس اللبناني بطل دولية الشارقة للسلة