شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم اوائل الشهادات العامة (الإعدادية - الثانوية العامة - الدبلومات الفنية - الأزهر الشريف)، وعددهم 59 طالب وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية والأزهر الشريف.

تقدم محافظ القليوبية بالتهنئة للأوائل من طلبة الثانوية العامة بمختلف نوعياتها وأقسامها، وطلاب الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية والمحافظة، مطالبًا إياهم بالعمل والسعي لاستمرار النجاح والتفوق ومواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التميز خلال مراحل التعليم التالية.

وأكد المحافظ، أن استمرار النجاح والحفاظ عليه يجب أن يكون هو الهدف في كل المراحل التالية، خاصة مع اختلاف الظروف والمعطيات بين التعليم الجامعي وما قبله وإن كان هناك تكامل وتجانس بينهما، موضحا أن النجاح بمفهومه الشامل والأعم أن يستطيع الطالب تحقيق حلمه فيما ينفع به نفسه ووطنه، وأن يكون جاهزا لتجاوز كل التحديات طوال مسيرته التعليمية والعملية بعد التخرج.

كما وجه المحافظ تحية خاصة لأولياء الأمور وأسر الطلاب من الآباء والأمهات لدورهم في توفير الرعاية وتهيئة المناخ المناسب للتفوق، لما بذلوه من جهد وتضحيات.

فيما أعرب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، الشكر لمحافظ القليوبية، لحرصه على تكريم الأوائل من أبناء الأزهر الشريف بكافة المراحل والجهود المبذولة لتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذا التكريم بمثابة تكريم للمنطقة ولأسرة العاملين بها، لا سيما أن قطاع التعليم الأزهري يحظى باهتمام ورعاية خاصة من المحافظ، والذي أثمر عن تحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، وتكريم المنطقة بمشيخة الأزهر، لافتا إلى أن الإسلام رفع من مكانة العلم والعلماء وطالب العلم الذي تضع الملائكة أجنحتها  تواضعا وتقديرا ورضا بما يصنع.

وكرم "المحافظ" عدد 59 طالب وطالبة من أوائل الشهادات العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة، وتضمن التكريم توزيع مبالغ مالية بالإضافة إلى شهادات التقدير.

تكريم الأوائل IMG-20240827-WA0008 IMG-20240827-WA0007 IMG-20240827-WA0005 IMG-20240827-WA0006 IMG-20240827-WA0003 IMG-20240827-WA0004 IMG-20240827-WA0002

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة طلبة الثانوية العامة حفل تكريم أوائل الشهادات العامة أوائل الشهادة الإعدادية المهندس أيمن عطية الشهادة الإعدادية والثانوية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة

التقي المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية، بمقر مجلس مدينة الخانكة وذلك على مدار خمس ساعات متواصلة بعدد من  من الحالات الإنسانية وذوى الهمم، وذلك للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات.

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم مع المواطنين وتخفيف العبء والمعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.


وأكد محافظ القليوبية، خلال لقاء خدمة المواطنين بمركز الخانكة، أنه مكلف من قبل القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع الى مطالبهم وتلبية حاجاتهم فى كل مكان على أرض المحافظة ، مشيرا الى ان اي مشكلة يمكن حلها اذا تضافرت كافة الجهود من أجل الوصول إلى المستوى المرجو من جودة الخدمات وتحسين أوجه الحياة للمواطنين     
 

واستمع المحافظ، باهتمام بالغ إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكداً أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، وتنوعت طلبات المواطنين بتوفير فرص عمل ورصف شوارع واستخراج تراخيص بناء والمحال التجارية ووبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.وتنفيذ أحكام قضائية كما تم توفير عدد 3 فرصة عمل.

 وأكد المحافظ، أهمية هذه المطالب، وتعهد بالعمل الجاد لحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، وقد وجه بتشكيل لجان متخصصة لدراسة كل قضية على حدة، ووضع الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن، موجهًا إدارة خدمة المواطنين متابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اللقاء المفتوح، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.


جاء اللقاء بحضور كل من أعضاء مجلسي النواب والشيخ والدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ واللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة و رؤساء مدن الخانكة وشبين القناطر ووكيل وزاره الري والعمل والتضامن ومدير الشئون الهندسية والجهاز النتفيذى ومياه الشرب والصرف الصحى.


جدير بالذكر أن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية قد قرر عقد لقاء أسبوعى مع المواطنين، على أن يُعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لبحث الشكاوى ومناقشة المقترحات بمراكز بنها وشبرا الخيمة والخانكة وطبقا لتاريخ التقدم، حيث سيتم أسبوعيا مقابلة 30 مواطنا طبقا لأولوية التقدم بالطلب بالمركز التكنولوجى وسوف تكون أماكن عقد اللقاءات بالمحافظة كالآتى بنها لمراكز ومدن (بنها وكفر شكر وطوخ وقها) شبرا لمراكز ومدن (أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية) الخانكه لمراكز ومدن (الخانكة وشبين القناطر والخصوص والعبور).


وأكد المحافظ خلال اللقاء أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية

مقالات مشابهة

  • مدير عام شباب القليوبية يشهد تكريم المتفوقين علمياً بمركز شباب بنها
  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • استعدادًا للشتاء.. محافظ القليوبية يشهد محاكاة لتصريف الأمطار
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون
  • محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار (صور)
  • محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار بعدد من مدن المحافظة
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي