أكد مصدر أمنى أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله عبر إحدى الصفحات الخاصة بإحدى القنوات العربية على مواقع التواصل الإجتماعى والمتضمن الزعم بقيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر سودانى الجنسية "قديم" وسبق تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى فى غضون شهر نوفمبر عام 2023.
وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بتاريخ 5 نوفمبر 2023 بشأن حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة بين طرف أول: (4 أشخاص "سودانيين الجنسية" مصابين بجروح وكدمات متفرقة)،طرف ثان: (خفيران خصوصيان أحدهما مصاب بكدمات) بسبب خلافات حول رغبة الطرف الأول فى الإقامة بشقق سكنية خالية غير مملوكة لهم محل خفرة الطرف الثانى، تعدى خلالها الطرفيين على بعضهم البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.


 

وتم ضبط طرفى المشاجرة فى حينه واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتولت النيابة العامة التحقيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكتوبر فيديو الداخلية

إقرأ أيضاً:

رونالدو يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل

وصل عدد متابعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، على منصات مواقع التواصل الاجتماعي إلى أكثر من مليار متابع بعد أن حطمت قناة "الدون" على "يوتيوب"  أرقاما قياسية في فترة زمنية وجيزة.

وعن وصوله إلى مليار متابع قال رونالدو في منشور على حساباته "صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك. من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ولأجلكم، والآن يقف مليار منا معا. كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط. هذه الرحلة هي رحلتنا، وأظهرنا معا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه. شكرا لكم على ثقتكم ودعمكم وكونكم جزءا من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معا".

https://x.com/Cristiano/status/1834345123695538499

وتجاوز عدد متابعي قناة قائد منتخب البرتغال على يوتيوب: مليونا خلال ساعة 12 مليونا خلال ساعات وصله درع اليوتيوب الذهبي في أقل من 24 ساعة، قبل أن يتجاوز العدد 60 مليون مشترك خلال 3 أسابيع.

وخلال هذه الفترة، حصد "الدون" البرتغالي عدد متابعين أكثر من قناتي الغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة وقناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مجتمعة كلها.

قناة رونالدو على يوتيوب تجاوزت 60 مليون مشترك في 3 أسابيع (مواقع التواصل) وأعداد متابعي رونالدو على منصات التواصل هي: منصة إنستغرام: 639 مليون متابع. منصة "فيسبوك": 170 مليون متابع. منصة "إكس": 113 مليون متابع. منصة "يوتيوب": 61 مليون مشترك. منصة "ويبو": 10 ملايين متابع. منصة "كوايشو": 10 ملايين متابع.

ورونالدو هو أكثر الرياضيين متابعة على إنستغرام وعدد متابعيه يمثلون 8% من عدد سكان الأرض، متقدما بفارق كبير على منافسه ليونيل ميسي الذي يبلغ عدد متابعيه 500 مليون ويتفوق على مشاهير كثيرة بينهم:

المغنية الأميركية سيلينا غوميز: 424 مليون متابع. نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر: 397 مليون متابع. المصارع والممثل الأميركي دواين جونسون (ذا روك): 395 مليون متابع.

ويخوض رونالدو (39 عاما) موسمه الثالث في الدوري السعودي للمحترفين بعد توقيع على عقد حصل مقابله على 215 مليون دولار كراتب عام 2023. كما تحتل أرباحه من الإعلانات خارج الملعب المرتبة الرابعة بين جميع الرياضيين النشطين، بـ60 مليون دولار. وجمع رونالدو 275 مليون دولار في عام 2023، أي أكثر من ضعف أي رياضي آخر باستثناء لاعب الغولف الإسباني جون راهم (203 مليون دولار).

ويعد رونالدو ثالث أعلى رياضي أجرًا على الإطلاق، إذ بلغ إجمالي أرباحه طوال حياته 1.92 مليار دولار، ومن المتوقع أن تتجاوز 2 مليار دولار بحلول نهاية العام، مما سيجعله ثالث رياضي يصل إلى هذا الرقم بعد الأميركيين مايكل جوردان (كرة السلة) وتايغر وودز (غولف).

هذا على صعيدي الفضاء الافتراضي وعالم المال والأعمال، أما رياضيا فاحتفل قبل أيام، بكونه أول لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة يصل إلى 900 هدف سجلها في 1236 مباراة مع منتخب بلاده والأندية التي لعب لها.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • بعد صفقة "سنتامين".. مصر توضح حقيقة بيع منجم السكري للذهب
  • الهيئة القومية للأنفاق تكشف حقيقة إيقاف ترام الرمل خلال شهر نوفمبر
  • حقيقة فيديو أسر الجيش المصري لجنود إثيوبيين
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • الداخلية توضح خطوات الحصول على إجازة السوق
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • حزب مصر أكتوبر: زيارة الرئيس الألماني للقاهرة توضح حجم الدور المحوري لمصر
  • حقيقة فيديو الغارة الإسرائيلية على مصياف في سوريا
  • الودعاني: عاملتي الأولى راتبها 1500 والثانية 10 آلاف لأنها دارسة .. فيديو