البلاد- الرياض
وسط مشاركة 12 ناديًا و217 ملاكماً، اكتسح نادي مايك تايسون للملاكمة- أحد المنشآت التابعة لموسم الرياض- بطولة المنطقة الوسطى المفتوحة للفئات السنية، التي نظمها الاتحاد السعودي للملاكمة في مدينة الرياض في الفترة من 21 إلى 24 أغسطس الجاري، بتحقيقه جميع ملاكميه 11 ميدالية؛ 9 منها ذهبية. حيث حقق أحمد إياد كشيري الفوز بالميدالية الذهبية في وزن 80 كغ لفئة الشباب، ونال عبد الرحمن عمرو فارس الميدالية الذهبية في وزن 75 كغ لنفس الفئة.

كما حصل حمزة هشام حسن على الميدالية الذهبية في وزن 67 كغ، بينما أحرز ريان عبد الرحمن عواجي الميدالية الذهبية في وزن 63.5 كغ.
واستمر تألق نادي مايك تايسون بحصول شعبان صالح القيداني على الميدالية الذهبية في وزن 57 كغ، ومحمد غازي الواحدي على الميدالية الذهبية في وزن 54 كغ، وكلاهما ضمن فئة الشباب. أما في فئة الناشئين، فقد نال سلطان خالد المحمد الميدالية الذهبية في وزن 57 كغ، وحصل سليمان محمد الصالحي على الميدالية الفضية في وزن 52 كغ، في حين حقق عبد الرحمن مهيوب العليي الميدالية البرونزية في وزن 48 كغ. وفي فئة البراعم، حقق أيهم محمد حميدان الميدالية الذهبية في وزن 52 كغ، بينما أحرز يزيد بندر الزهراني الميدالية الذهبية في وزن 46 كغ. وتعكس هذه الإنجازات التفوق الكبير للاعبي نادي مايك تايسون في البطولة، الذي يعد واحداً من أفضل وأهم الأندية المتخصصة بتدريب الملاكمين من مختلف الفئات في المملكة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الملاكمة المنطقة الوسطى نادي مايك تايسون المیدالیة الذهبیة فی وزن على المیدالیة مایک تایسون

إقرأ أيضاً:

“موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»

البلاد – ياسر خليل

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن استضافة موسم الرياض 2024 “الليلة اللاتينية” وذلك في 16 نوفمبر المقبل في منطقة THE VENUE- إحدى مناطق موسم الرياض 2024 الجديدة.

وأعرب آل الشيخ عن تطلعه إلى تنظيم أول حدث في الموسم كجزء من الشراكة مع شركةGolden Boy Promotions من خلال الليلة اللاتينية، حيث يتضمن هذا النزال أفضل الملاكمين اللاتينيين، مؤكدًا التزام” موسم الرياض” المتواصل بتقديم نزالات ملاكمة مميزة؛ تلبي تطلعات الجمهور حول العالم.

وأكد آل الشيخ أن “الليلة اللاتينية” ستُبث مجانًا على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن التفاصيل الإضافية حول منصات مشاهدة النزال ستُعلن قريبًا.

ويأتي هذا الحدث بالشراكة بين” موسم الرياض” وشركة “Golden Boy Promotions”، التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في الترويج للملاكمة، حيث ستشهد “الليلة اللاتينية” نزالاً تاريخيًا بين بطل العالم لوزن الكروزر في رابطة الملاكمة العالمية “WBA” جيلبرتو زوردو راميريز، وبطل العالم في وزن الكروزر للمنظمة العالمية للملاكمة “WBO” كريس بيلام سميث.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • مايك تايسون يخشى مواجهة الوحش المكسيكي
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • “موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»
  • كيف فقدت روسيا قبضتها الاقتصادية على آسيا الوسطى؟
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • لا تفرقة بين أبطال البارالمبية والأولمبياد.. الحكومة: 4 ملايين جنيه قيمة الميدالية الذهبية
  • وزير الشباب: 4 ملايين جنيه قيمة الميدالية الذهبية و3 ملايين للفضية ومليونان للبرونزية
  • تزامناً مع مرور 8 سنوات على انطلاقتها الوسطى من الذيد تطلق دورتها الجديدة بـ 26 برنامجًا