كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمحاسب متسبب  في وفاة 3 من أقارب العريس في زفة بالمعادي، عدم ثبوت ثبوت تعاطيه المواد المخدرة وقت ارتكاب الحادث، حيث تسلمت جهات التحقيق المختصة تقرير تحليل المخدرات بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

 

وقد قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل المتهم.

 

وقال أحد شهود العيان في واقعة مصرع شخصين غرقًا، أثناء الاحتفاء بـ زفة عروسين أعلى كوبري المنيب اتجاه المعادى، إن سيارات الزفاف أغلقت الطريق وأدت إلى تكدس مرورى شديد، وقام أحد الأشخاص بغلق الطريق كامل أمامه بسيارته.
 

وأضاف أن قائد السيارة لوح بيده أمام المركبات، قائلا" محدش هيعدى"، وبدأت السيارات تتحرك حركات دائرية وبهلوانية، وبعد لحظات قليلة اصطدمت بالحاجز الحديدي وسقطت في النيل من منتصف الكوبرى.

 

وتبين أن المتهم يعمل محاسب، قام بغلق الطريق والاحتفاء  بالعروسين مما  تسبب في اصطدام السيارة بالسور الحديدية وسقوطها في النيل، ومصرع شخصين، وتبين أنه قائد السيارة التي سقطت،  وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

وكشفت تحقيقات النيابة أن سيارة خلال زفة العروسين سقطت في مياه النيل، مما أسفر عن وفاة "إيمان حسن" شقيقة العروسة، ومحمد حامد، نجل عم العريس، وسقوط السائق وآخر في المياه، وتم انتشالهما من المياه وتحسين حالتهما الصحية، وتم ضبط  السائق، وإحالته  للنيابة للتحقيق معه.


وتلقت غرفة العمليات بلاغًا بسقوط سيارة من زفة عروسين داخل نهر النيل من أعلى كوبري المنيب اتجاه المعادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصرع 3 أشخاص المعادى براءة محاسب

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي

أصيب 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، أعلى الطريق الإقليمي، نطاق محافظة الجيزة، مساء اليوم الأربعاء، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق الإقليمي قبل محطة تحصيل الرسوم.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ربع نقل محملة بالعمال أعلى الطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 9 عمال جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًبعد حبس سعد الصغير.. تطورات جديدة في واقعة الماريجوانا وصدمة بالعقوبة المنتظرة

انهيار بقايا عقار في روض الفرج دون وقوع خسائر بشرية

حالة اكتئاب انتهت بـ جثة مشنوقة.. انتحار عامل داخل منزله

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بمنشأة القناطر
  • فضيحة في الهند .. سائق إسعاف يترك مريضة حرجة على الطريق والسبب غريب!
  • سعد الصغير ينتهي من تحليل المخدرات ويغادر مصلحة الطب الشرعي لمحبسه
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • غضب في الهند بعد طرد مريضة من سيارة إسعاف لرفضها دفع رشوة
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي
  • النيابة العامة بمحافظة شبوة تنفذ حكم القصاص الشرعي بحق أحد المحكوم عليهم
  • بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي
  • سعد الصغير يمثُل أمام مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الهرم