حصد بنك الدم المركزي بالمنطقة الشرقية جائزة الاعتمادات المحلية والدولية المرموقة لعام 2023. في إنجاز غير مسبوق يعكس التزامه الراسخ بمعايير الجودة العالمية، ويأتي هذا التتويج المستحق ليؤكد ريادة البنك في تطبيق أرقى الممارسات في القطاع الصحي بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } التتويج يؤكد ريادة البنك في تطبيق أرقى الممارسات بالقطاع الصحي في المملكة - اليوم
أخبار متعلقة الشرقية.. استمرار أعمال تطوير شارع الملك فيصل الغربي بالجبيلأمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لجمعية الأوقاف الصحية لعام 2023ميُذكر أن بنك الدم المركزي قد حصل على اعتمادات من هيئة الغذاء والدواء السعودي «SFDA»، والجمعية الأمريكية لبنوك الدم «AABB»، والمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية «CBAHI»، مما يبرز دوره في تعزيز معايير الجودة في القطاع الصحي.الدور الحوري لبنك الدم المركزيويؤكد هذا الإنجاز المتميز الدور المحوري الذي يلعبه بنك الدم المركزي بالشرقية في تعزيز معايير الجودة والسلامة في القطاع الصحي، ومساهمته الفاعلة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 الرامية إلى الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس الدمام الدم المركزي المنطقة الشرقية بنک الدم المرکزی

إقرأ أيضاً:

اتحاد المستشفيات العربية يناقش سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي في مصر

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، رئيس اتحاد المستشفيات العربية وعضو مجلس النواب اللبناني، فادي علامة، والوفد المرافق له، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي، اليوم الخميس بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وزير الصحة يستقبل الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر وزير الصحة يتابع مؤشرات توافر الأدوية بالسوق المحلي

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير استهل الاجتماع بالترحيب بضيوفه الكرام، مؤكداً على أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك بين الوزارة واتحاد المستشفيات العربية بما يضمن تحقيق رؤية الدولة في تعزيز القطاع الصحي.

وأضاف "عبدالغفار" أن الاجتماع تناول مناقشة سبل التعاون المشترك ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث أكد الوزير في هذا الشأن أن الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين، جزء أصيل ضمن أهداف التنمية البشرية، لافتاٌ إلى أن الأمر أصبح لا يقتصر على الكوادر الطبية فقط ولكنه أصبح يتضمن التوعية الصحيحة للمجتمع في مختلف الجوانب الصحية.

ولفت "عبدالغفار" إلى حرص رئيس اتحاد المستشفيات العربية إلى دعوة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان لحضور الملتقى السنوي لاتحاد المستشفيات العربية واحتفالية اليوبيل الفضي الذي من المُقرر إقامته في أبو ظبي على مدار يومين في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر المقبل، حيث رحب الوزير بالدعوة الكريمة، مؤكداً أنه يولي اهتماماً لحضور الملتقي.

حضر الاجتماع الدكتور بيتر وجيه، رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة، ومن جانب اتحاد المستشفيات العربية حضر؛ المدير التنفيذي للاتحاد، أليس يمين، والدكتور أسامة شاهين، عضو المجلس التنفيذي، والدكتور علي أبو قرين، عضو المجلس التنفيذي.

 

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة
  • فوائد تناول الطعام الصحي لصحة القلب
  • المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة الرئيسي إلى 19%
  • عقار يخاطب ختام موتمر تطوير الخدمات الصحية فى شرق السودان
  • بحضور رجال أعمال مختصين.. غرفة الشرقية تبحث "ممكنات القطاع الصناعي"
  • القطاع الصحي في تعز ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • اتحاد المستشفيات العربية يناقش سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي في مصر
  • "تطوير المسار البشري".. مبادرة لتعزيز سعادة وإنتاجية موظفي الشرقية
  • غرفة الشرقية.. تعزيز التعاون في مجال الموارد البشرية وتدريب وتوظيف الشباب
  • جمعية عناية الصحية تفوز بجائزة التطوع الصحي ضمن مبادرة رصد التجارب المميزة في تحفيز المتطوعين الصحيين