فاجأت الفنانة إيمان العاصي متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها بالإنستجرام؛ لترويج لمسلسلها الجديد برغم القانون.

وظهرت إيمان العاصي في الصور بالحجاب لأول مرة وهذا ما أثار حيرة جمهورها عن طبيعة شخصيتها في مسلسلها الجديد "برغم القانون" المقرر عرضه خلال الفتره المقبلة.

وبدت إيمان العاصي بإطلالة كاجوال تشبه أغلبية الفتيات والسيدات من هذا الجيل، مرتدية قميص وتحته بادي أبيض ونسقت عليهما بنطال جينز مع حذاء مسطح.

وحرصت ان تظهر ببساطة مرتدية حجاب يغطى خصلات شعرها ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت باللون الوردي في الشفاه.

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم قانون" إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

مسلسل برغم القانون تظهر فيه الفنانة إيمان العاصي، خلال العمل المقرر بالحجاب، ومن المقرر عرضه على قناة «on»، وهو مكون من 30 حلقة، وتم الانتهاء من تصميم البوسترات الخاصة بالمسلسل ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة للترويج للعمل مع الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، كما انتهى صور صناع المسلسل من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل بمحافظة بورسعيد، والتي تدور فيها أغلب الأحداث.

إيمان العاصي

إيمان العاصي (28 أغسطس 1985 -)، ممثلة مصرية.

 

عن حياتها

درست إدارة الأعمال، بداية عملها بالفن جاءت بالصدفة عندما ذهبت لأخذ مجموعة صور لها وحين انتهي المصور من تصويرها، طلب منها أن ينشـر إحدى الصور في أحد المجلات النسائية ووافقت ونشرت الصورة في المجلة شاهدها المخرج «خالد بهجت» علي غلاف المجلة ورشحها لقيام بدور ابنه الفنانة رغدة في مسلسل (امس لا يموت) عام 2003 وجاء الترشيح بسبب التشابه بينهما، إلى أن جاء ترشيحها مرة أخرى في عام 2005 من جانب المخرج هيثم حقي لمسلسل أحلام في البوابة مع الفنانة سميرة أحمد، إلى أن جاءت الفرصة الحقيقة لها عندما رشحتها المخرجة «رباب حسين» لمسلسل «حضرة المتهم أبي» أمام الفنان «نور الشريف» وعلي الرغم من انشغال «إيمان» في هذه المرحلة إلا أن إصرار المخرجة «رباب حسين» عليها فإنتظرتها حين تنهي جميع أعمالها لاقتناع المخرجة بها، وشاركت أيضا في عدد من الأعمال الدرامية منها «رجل وإمرأتان» مع الفنان فاروق الفيشاوى والفنانة دلال عبد العزيز، و «دعوة فرح» مع الفنانة سميرة احمد والفنان عزت العلايلي، «حق مشروع» مع الفنانة عبلة كامل والفنان حسين فهمى... إلى ان جاء ترشيحها للقيام باول بطوله لها في مسلسل «حب لا يموت» مع الفنان محمد رياض والفنان احمد راتب ومن بعدها شاركت في بطولة عدد من الأعمال الدرامية منها (السبع بنات – قانون عمر – لمس اكتاف _ مملكة ابليس «الحساب يجمع» مع الفنانة يسرا كما شاركت في بطولة عدد من الأعمال السينمائية منها (مسجون ترانزيت – مقلب حرامية – حماتي بتحبني – الخلبوص – باباراتزى.. وشاركت أيضا في بطولة المسلسلات الاذاعية (قلقاسة في وكالة ناسا، لا سحر ولا شعوذا)

حياتها الأسرية

في بداية عام 2010 تزوجت «إيمان العاصي» من رجل الأعمال «نبيل سمير زانوسي» ونفصلت عنه الانفصال في نفس العام ا أنجبت منه ابنتها الوحيدة «ريتاج»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيمان العاصي برغم القانون الحجاب محمد عبد العزيز بورسعيد أغسطس عايدة رياض إيهاب فهمي إیمان العاصی مع الفنانة فی بطولة

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب

تصدر الفنان محمود حميدة تريند جوجل وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له من ندوة بجانب الفنانة إلهام صفي الدين وهو ينظر لها نظرة مثيرة للجدل وذلك أثناء حديثها مع خالتها الفنانة إلهام شاهين.

 

وعلى صعيد آخر، ينتظر محمود حميدة خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الملحد، بطولة أحمد حاتم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

ويشارك في العمل شيرين رضا، تارا عماد، حسين فهمي، نجلاء بدر، وعدد من ضيوف الشرف منهم هشام عاشور.

 

ويشارك  "حميدة"  أيضًا في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في العمل آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، أمينة خليل، فريدة سيف النصر، سماح أنور، وغيرهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • صور في برشلونة.. مالي إصدار جديد يعزز ريبيرتوار الفنانة إيمان قرقيبو (فيديو)
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس على WATCH IT
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر
  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل