كشف الفنان سامح حسين عن تفاصيل فيلمه الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه «ساندوتش عيال» بدور العرض الحالي، قائلًا: «الفيلم تأليف وسام حامد، وإخراج سامي حمدي، وإنتاج أحمد السبكي، ويناقش الفيلم ظاهرة موت الشباب في سن صغير، والأسباب التي تدفع الشخص للانتحار».

ووجه سامح حسين الشكر للمنتج أحمد السبكي الذي دعم فيلم «ساندوتش عيال»، واهتمامه بالفكرة، رغم قوة ودسامة القضية التي تناقشها، لكن السبكي كان مؤمن بها وبعد الانتهاء من «ساندوتش عيال»، قاموا بالتعاقد على فيلم «تحت الطلب».

وشارك الفنان سامح حسين في بطولة فيلم «ساندوتش عيال»، الذي يعيده للسينما مرة آخرى بعد غياب 3 سنوات، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول ظاهرة الطلاق ومصير الأبناء بعد الطلاق، ويقدم سامح حسين خلال الفيلم دور محامي، يحاول الدفاع عن الأبناء الذين يقعون ضحية أبائهم.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من الفنان سامح حسين، ونور قدري، وإيمان السيد، وإسماعيل فرغلي، وإبرام سمير، والطفل يوسف صلاح، والطفل منذر مهران، وزياد الشرقاوي، ونور حمزة، وغيرهم، وإخراج هاني حمدي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساندوتش عيال الفنان سامح حسين أحمد السبكي تحت الطلب نور قدري إسماعيل فرغلي ساندوتش عیال سامح حسین

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو

حل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس، ضيفا في برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن كواليس تحضيره لـ شخصية "دياسطي" في مسلسل "عمر أفندي" مع الفنان أحمد حاتم، الذي تم عرضه مؤخرًا، عبر شاشة قناة "on"، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال "أبو سريع" عن ردود الأفعال على شخصيته في المسلسل:" فضل كبير من ربنا، الناس تصدق شخصية وتحبها وتتعلق بيها بالشكل دة، ومكنتش متوقع رد الفعل الكبير دة ".

 

وتابع عن كواليس تحضيره للشخصية، قائلا:" أنا حبيت شخصية دياسطي على الورق جدًا، ودايما أي ممثل بيتمنى أن يبقى الدور مفهوم، لأن كتير بنعمل أدوار مش مفهومة، بيبقى الممثل بيتعب فيها أكتر إنه يخليها مفهومة الأول عشان يقدر يعمل فيها شغل كويس".

 

وأضاف: "قريت كتير عن فترة الأربعينات، وقريت عن أهم الناس المؤثرة في الفترة دي على مستوى الآدب والثقافة والفن، والمطربين في الوقت دة، وحاولت يبقى للشخصية إيقاع مختلف مع مذاكرتي مع المخرج، ومن كتر المذاكرة حسيت فعلا أن أنا من سنة 43 ".

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي" 

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  
 

 

 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

 

مقالات مشابهة

  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • رئيس بيشة حسين الصيعري يكشف معاناة فريقه التي تسببت في عدم اكتمال قائمته أمام النجوم ويقول :
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • السبكي: اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية بتحقيق التغطية الصحية الشاملة
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • جدل دبلوماسي في القاهرة: الفنان حسين محب يعود للساحة رغم مطالبات بإقالته!