كشفت الفنانة جوري بكر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن عثورها على رضيعة ملقاه في الشارع خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها قامت بالاعتناء بها.

جوري بكر تعثر على رضيعة

وشاركت جوري بكر صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «لقيت طفلة صغيرة في الشارع مع والدتها وكان شبه بيشحتوا، قررت آخدها البيت ونضفتها، وكلمت دار إيواء للمطلقات والأمهات اللي بلا مأوى، هياخدوا البنت ووالدتها، لأني مينفعش أتحمل مسئوليتهم».

جوري بكر

وأضافت: «أمها لسه والداها ومرمية عندي في الشارع، جوزها رماها، أنا نضفت الطفلة بس مش عارفة أعمل إيه وللأسف مش هقدر أخليهم».

آخر أعمال جوري بكر

ويذكر أن آخر أعمال جوري بكر، كانت مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي عرض في المارثوان الرمضاني لعام 2024.

وشارك في مسلسل مسار إجباري مجموعة من الفنانين بجانب أحمد داش، ومن بينهم: عصام عمرو، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، إبراهيم الزيادي، والتي دارت أحداثه حول طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له.

قصة مسلسل مسار إجبارى

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ودارت قصة مسلسل "مسار إجباري" حول شابين "علي" و"حسين" يكتشفا سرًا خطيرًا وهو أنهما أخوة، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى مسار واحد بشكل "إجباري".

اقرأ أيضاًمحامية شريرة.. تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل «برغم القانون»

«على جزيرة».. أحدث ظهور لـ جوري بكر بعد انفصالها (فيديو)

مسلسل مسار إجباري الحلقة 8.. جوري بكر تساوم زوجها لتسليم أبحاث طبية مغشوشة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جوري بكر الفنانة جوري بكر اعمال جوري بكر رضيعة جوري بكر أعمال جوري بكر مسار إجباری مسلسل مسار جوری بکر

إقرأ أيضاً:

كانوا راجعين من جني القطن.. غرق صبي وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم

لقي صبي مصرعه غرقًا، وتم انقاذ 11 آخرون، إثر تعرضهم لحادث انقلاب تروسيكل، كانوا يستقلونه ببحر البطس دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، وذلك أثناء عودتهم من جني القطن، بأحد الحقول الزراعية دائرة المركز، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها، لانتشال جثة الصبي وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه، جاء مفادة ورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث سقوط دراجة نارية " تروسيكل " محمل بمجموعة من الصبية ببحر البطس دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الصبية كانوا يستقلون تروسيكل، وأثناء عودتهم من جني محصول القطن انقلب بهم التروسيكل ببحر البطس، مما أسفر عن غرق صبي، وقيام 11 آخرين بالقفز من التروسيكل قبل سقوطه في المياه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أمن تارجيست يوقف 5 أشخاص كانوا متوجهين إلى الفنيدق من أجل الهجرة السرية
  • كانوا راجعين من جني القطن.. غرق صبي وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • محمد علي رزق: فيلم " اللعب مع العيال والزعيم " كانوا سببًا فى ضربى (حوار)
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • الأونروا: 6 من موظفينا كانوا بين ضحايا غارات على مدرسة في النصيرات
  • أثناء مشاركته في دعم إنساني بالمكلا.. معتقلون يتعرفون ضابط إماراتي تورط في تعذيبهم داخل سجون حضرموت
  • نداء إنساني عاجل لإنقاذ سكان الخرطوم بحري
  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات
  • إبراهيم حسن: "اللاعبين كانوا رجالًا اليوم"