بالتعاون مع مؤسسة بهية نظمت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الفيوم، ندوة صحية توعوية عن سرطان الثدي لعدد من السيدات بمدينة الفيوم، وذلك في إطار نشر الوعي الصحي بين السيدات للتوعية بسرطان الثدي وعنق الرحم وطرق الوقاية.

حاضر في الندوة الدكتورة نهي خليل محاضر بمؤسسة بهية 
وتحدثت عن التغذية السليمة كدرع للوقاية والحد من الإصابة بسرطان الثدي، كما قدمت نصائح توعوية عن أهمية الكشف المبكر.

كما أوضحت أية سعيد مسؤول العلاقات العامة بمؤسسة بهيه  أن الندوة تهدف إلى نشر الوعي الصحي بين السيدات للحد من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي وعنق الرحم وطرق الوقاية منه، بالإضافة إلى التوعية بالصحة الإنجابية.

يأتي ذلك إيمانًا من الدور المجتمعي لحزب الشعب الجمهوري تحت إشراف النائب سيد سلطان عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالفيوم.

 

 

 

 

 

 

IMG-20240827-WA0107 IMG-20240827-WA0108 IMG-20240827-WA0109 IMG-20240827-WA0106

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم الشعب الجمهوري ندوة صحية سرطان الثدي سرطان

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: التسهيلات الضريبية تحقق العدالة وسرعة الإنجاز لمجتمع الأعمال

ثمّن عياد رزق القيادي بحزب الشعب الجمهوري، إطلاق الحكومة المصرية حزمة تسهيلات ضريبية، مؤكدًا أنّ الدولة عازمة على تعزيز الجهود لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية من خلال تحفيز مجتمع الأعمال والمستثمرين على ضخ استثمارات في السوق المصري، ما يحقق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

بناء الجمهورية الجديدة 

وأكد رزق في بيان، أنّ الدولة تسعى إلى تقديم خدمات عادلة ومتميزة للمستثمرين والممولين، ضمن خطتها نحو إرساء قواعد اقتصاد قوي يدعم استراتيجية الدولة في بناء الجمهورية الجديدة ورؤية مصر التنمية 2030، من أجل اقتصاد قوي قادر على مواجهة التحديات والأزمات العالمية يوفر فرص عمل جديدة ويعزز القدرة الإنتاجية ويساهم في استراتيجية توطين الصناعة ودعم فكرة إحلال الصادرات محل الواردات.

حزب الشعب الجمهوري

وأكد القيادي في حزب الشعب الجمهوري، أنّ هذه الخطوات تدعم جهود مواجهة التضخم وتحريك الأسواق وتفتح فرصا جديدة للاستثمار داخل مصر وإنعاش الحالة الاقتصادية، مشيرًا إلى أنّ الروتين والضرائب يمثلان العائق الأكبر في مسار الاستثمار وجذب المستثمرين، ومن ثم كان اهتمام الدولة وحرصها على تقديم التسهيلات والحوافز اللازمة لدعم السوق المصري.

ولفت رزق إلى أنّ نجاح جهود الدولة في دعم الاستثمار في مصر يعني جذب مزيد من الاستثمارات الكبيرة والتي توفر العملة الأجنبية ورفع قيمة العملة المحلية أمامها، وخفض معدلات التضخم والانفتاح على السوق الخارجية ودعم الاقتصاد الوطني، ما يتماشى مع مبادئ وأسس الجمهورية الجديدة التي ترفع شعار النمو والبناء والتنمية والاستقرار والتقدم.

وبشأن قرار وضع النظام الضريبي المبسط والمتكامل للشركات التي لا يتجاوز حجم أعمالها السنوي 15 مليون جنيه، أكد رزق أنّه يحقق العدالة الضريبية لتتناسب حجم أعمال الشركات مع الضريبة المفروضة على الشركات.

وأشار إلى أنّ قرار تحفيز دمج مشروعات الاقتصاد غير الرسمي مع الاقتصاد الرسمي من خلال حزمة من التسهيلات، فهو يعمل على زيادة الإيرادات الضريبية بمقدار 40 إلى 60% سنويا وخاصة دمج المنشآت المتهربة من الاقتصاد غير الرسمي.

مقالات مشابهة

  • خدمات صحية مجانية لـ 946 مواطنًا بقرية "هوُ" شمال قنا
  • «الشعب الجمهوري»: التسهيلات الضريبية خطوة جادة لتحفيز القطاع الخاص
  • صالون "03" الثقافي ينظم ندوة "الجسر الرقمي بين مصر وإيطاليا" بالقنصلية الإيطالية بالإسكندرية
  • مجمع إعلام الجمرك بالإسكندرية ينظم ندوة احتفالًا بـ«ذكري المولد النبوي الشريف»
  • «الشعب الجمهوري»: التسهيلات الضريبية تحقق العدالة وسرعة الإنجاز لمجتمع الأعمال
  • علاقة تأثير قشرة الشعر بالإصابة بسرطان الثدي
  • دراسة مثيرة للقلق: قشرة الرأس قد تزيد من خطر الإصابة بهذا المرض
  • مجمع اللّغة العربيّة بالشارقة ينظم ندوة «اختبار الكفاءة العربيّة»
  • ندوة الحالات الطارئة لقطاع الطاقة تناقش سبل الوقاية والتعامل مع حوادث
  • مجلس النواب ينظم ندوة علمية بعنوان “السياسة النقدية في ليبيا”