الضفة المحتلة - صفا دعا الشباب الثائر في فلسطين، جماهير شعبنا الفلسطيني للنفير العام والتصدي لجرائم الاحتلال ومستوطنيه المتصاعدة بشكل كبير، وآخرها جريمة الهجوم الإرهابي على بلدة وادي رحال في بيت لحم. وقال الشباب الثائر إنه بات من الضروري الحشد والنفير في ظل استمرار جرائم الاحتلال ومستوطنيه الغاصبين بحق شعبنا، ومع تزايد الاعتداءات الوحشية على أهلنا في كافة أرجاء الضفة الغربية المحتلة، وآخرها جريمة الاعتداء على بلدة وادي رحال ببيت لحم، التي أسفرت عن استشهاد الشاب خليل سالم زيادة.

ووجهوا الدعوة لكافة أبناء شعبنا، من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق إلى الغرب، للوقوف صفًا واحدًا في مواجهة هؤلاء المستوطنين. ودعا الشباب الثائر إلى إشعال نار الثورة في كل زقاق وشارع وقرية ومدينة، والتصعيد والمواجهة بكل الوسائل الممكنة والمتاحة. وأكدوا أن دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا، "فلا تسمحوا بتمرير هذه الجرائم دون رد، وليكن اليوم هو يوم الغضب، يوم الانتفاضة، يوم الثورة على كل مغتصب ومحتل، لا تقفوا مكتوفي الأيدي، ولا تسكتوا على غطرسة المستوطنين، وأشعلوا النار في قلوبهم، اجعلوا الأرض تحت أقدامهم نارًا ولهبًا". وتابعوا "ليكن شعارنا الدائم لن ننام ولن يغمض لنا جفن حتى نأخذ بثأر شهدائنا ونردع هذا الاحتلال الغاصب ومستوطنيه المجرمين، وإلى السلاح والمواجهة والتصعيد". وكانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، دعت شعبنا الفلسطيني لإشعال المواجهة والتصدي لهجمات وعدوان المستوطنين على محافظات الضفة الغربية.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الضفة القدس جرائم الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الخارجية الفلسطينية تدين اقتحام «نتنياهو» للأغوار.. وتحذر من تفجير الأوضاع في الضفة الغربية

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الخميس، الاقتحام الاستفزازي الذي ارتكبه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم أمس، للأغوار المحتلة تحت حجج وذرائع واهية لن تستطيع إخفاء البعد الاستعماري الاستيطاني لمخططات الاحتلال الهادفة لابتلاع الأغوار وتفريغها من أصحابها الأصليين.

وتعتبر الوزارة، أن هذا الاقتحام ترجمة للتحريض الإسرائيلي الرسمي الذي يمارسه نتنياهو وفريقه من اليمين واليمين المتطرف على طريق تفجير الأوضاع في الضفة الغربية المحتلة، عبر تصعيد العدوان على شعبنا بما يخلفه من جرائم متواصلة.

وأشار بيان الخارجية الفلسطينية، إلى أن إطلاق يد ميليشيات المستوطنين المسلحة لسرقة المزيد من الأرض الفلسطينية وضرب الوجود الفلسطيني الحاكم يواصل تعميق حرب الإبادة والتهجير، وتقويض أية فرصة لتجسيد الدولة الفلسطينية على الأرض.

وتطالب وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، بتدخل دولي عاجل لوقف العدوان على شعبنا ومنع تفجير الأوضاع في الضفة الغربية المحتلة، قبل فوات الأوان.

اقرأ أيضاًالخارجية الفلسطينية تحذر من مخاطر الاقتحامات الدموية في الضفة المحتلة

الخارجية الفلسطينية تطالب بتدخل دولي عاجل لوقف جرائم عصابات المستعمرين

الخارجية الفلسطينية ترحب بإعلان إسبانيا التدخل في قضية الإبادة الجماعية أمام العدل الدولية

مقالات مشابهة

  • الخارجية الفلسطينية تدين اقتحام «نتنياهو» للأغوار.. وتحذر من تفجير الأوضاع في الضفة الغربية
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • شهيد في طوباس والاحتلال يقتحم مستشفى بالخليل ويعتقل مصابا
  • إعلام فلسطيني: عشرات المستوطنين يقتحمون قرية عورتا بالضفة بحماية قوات الاحتلال
  • استمرارًا لجرائم الاحتلال.. 5 شهداء فلسطينيين في طولكرم وغرب غزة
  • محكمة الاحتلال تقرر إخلاء عائلة غيث من منزلها في حي بطن الهوى لصالح المستوطنين
  • 3568 مجزرة منذ بدء العدوان والاحتلال ألقى 83 ألف طن متفجرات على غزة
  • 3568 مجزرة منذ بدء الحرب والاحتلال ألقى 83 ألف طن متفجرات على غزة
  • مجموعة الأزمات: كيف يمكن اجتثاث عنف المستوطنين الإسرائيليين من جذوره؟
  • عضو بـ«النواب»: المجتمع الدولي تخاذل في التصدي لجرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة