جدة – البلاد أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عن قائمة الأخضر؛ استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026. ويستضيف الأخضر في الخامس من شهر سبتمبر القادم منتخب إندونيسيا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الصين في العاشر من شهر سبتمبر على استاد “داليان سويوان”.

وضمت قائمة مانشيني 31 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، مشعل الصبياني، متعب الحربي، حسين الصبياني، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، مصعب الجوير، عباس الحسن، محمد كنو، فيصل الغامدي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله رديف، محمد مران، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي. ‏‎وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في محافظة “جدة”، بدءًا من يوم الجمعة المقبل. ‏‎جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات” اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وإندونيسيا”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدور الثالث قائمة الاخضر السعودي

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يعلق على فوز منتخب مصر على بوتسوانا

علق حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على الفوز الذي حققه الفراعنة على بوتسوانا برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أحد السعودى يوافق على إعارة البولندي كونراد للزمالك


وتحدث حسام حسن في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "المباراة لم تكن سهلة، شاهدت مباريات لـ بوتسوانا، وهو منتخب لا يستسلم، ويمتلكون دوافع كثيرة، لكن أشكر اللاعبين الذين نفذوا التعليمات التي جعلتنا نُسيطر على اللقاء".
وتابع: "الحمد لله على نتيجة مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا، لا أفكر في الماضي أفكر في المستقبل، حققنا المكسب في مباراتين وكل مباراة مهمة بالنسبة لي، الكرة في قارة إفريقيا ليست سهلة والفوارق ليست بعيدة".
يذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة ترتيب مجموعته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني بثلاثة نقاط
فيما يحتل منتخب بوتسوانا ثالث ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، ويتزيل منتخب الرأس الأخضر الترتيب بدون رصيد من النقاط. 
 

مقالات مشابهة

  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • ماجد هود: مانشيني لا يتناسب حتى نفسيًا مع لاعبي ‎المنتخب السعودي .. فيديو
  • غضب بعد أحداث استاد جابر الدولي بمباراة الكويت والعراق.. والاتحاد الكويتي يعلن عقوبات صارمة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الأخضر في المرتبة الـ 56 عالميا بتصنيف المنتخبات
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • المطلق: مانشيني يرى نفسه ويتعالى على الكرة السعودية.. فيديو
  • بيراميدز يعلن قائمة مواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • حسام حسن يعلق على فوز منتخب مصر على بوتسوانا