أعلنت الفنانة جوري بكر أنها عثرت على رضيعة أمام منزلها في حالة سيئة رفقة والدتها، حيث عانت الرضيعة من مشكلة بعد ولادتها لأن والدها تخلى عن والدتها، وتركها في الشارع، ولكن جوري تولت أمر الرضيعة.

جوري بكر تنقذ رضيعة من الشارع 

ونشرت جوري بكر صورة الرضيعة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلقت قائلة: «أمها لسة والداها ومرمية عندي في الشارع جوزها رماها والبنت غرقانة في التويليت بتاعها ومش عارفة تعمل إيه وتروح فين، أنا نضفت الطفلة بس مش عارفة أعمل إيه للأسف مش هقدر أخليهم».

وطلبت الفنانة جوري بكر من الجمهور المساعدة في حل أمر الرضيعة وأمها، خاصة أنها لن تستطيع أن تبقيهما في منزلها، وقدمت لهما المساعدة الأولية فقط.

 

الحياة الشخصية لـ جوري بكر

وانفصلت الفنانة جوري بكر عن زوجها منذ فترة تحديداً يوم 17 مايو ولكنها أعلنت عودتها لزوجها بعد الانفصال مؤخراً، ونشرت صورة عبر حسابها على «إنستجرام» مع زوجها وعلقت عليها: «تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى الناس تدعيلنا بالسعادة والبركة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جوري بكر الفنانة جوري بكر طفلة أعمال جوري جوری بکر

إقرأ أيضاً:

الشيخ ياسين: ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني

رأى رئيس لقاء "علماء صور ومنطقتها" العلامة الشيخ علي ياسين العاملي، "أن تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيين في فلسطين ولبنان وسوريا يعكس حقيقة هذا الكيان ويعتبر إرهابا لم يعرفه التاريخ المعاصر، والمحارق النازية التي يستعطف الإسرائيلي فيها شعوب العالم هي ذرة صغيرة أمام الصواريخ الإسرائيلية التي تقتل الإنسانية والحياة في المنطقة.
واستنكر ياسين في خطبة الجمعة في صور، تصريح " هذه الاعتداءات والتواطؤ الدولي عبر صمته ومنع المحاسبة عن مرتكبي جرائم ضد الإنسانية امام أعين كل الناس". وقال : "نؤكد أن على أتباع السفارات والطائفيين والمذهبيين والمناطقيين الكف عن مهاجمة إسناد فلسطين لأن هذا الفعل هو فعل وطني إنساني لا بديل له، وهو ضرورة لمنع امتداد العدوان إلى لبنان، مشيدا بالعملية الأردنية البطولية التي أعطت الأمل في إسناد فلسطين من الأردن ومن كل الجبهات العربية.
وأكد "ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات عملية تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني الذي يفرض عليه رفع أقساط المدارس والجامعات بشكل جنوني وكأن البلد لا يعيش أزمات اقتصادية ومالية وأمنية وضعت المواطن بين سندان الجوع ومطرقة العوز والهجرة".
(الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • الشيخ ياسين: ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • بينهن رضيعة .. انتشال جثث 6 مهاجرات إفريقيات شرق تونس
  • السلطات التونسية تعلن انتشال جثث 6 مهاجرات إفريقيات بينهن رضيعة شرق تونس
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • تكيرداغ التركية: اعتداء جنسي على رضيعة بعد تعرضها للعنف
  • تديرها غلوبال إخوان.. الشرطة تنقذ 400 طفل بعد مزاعم اعتداء جنسي في دور رعاية إسلامية بماليزيا والشركة ترد
  • علماء يبتكرون “معاطف” لكريات دم المتبرع قد تنقذ ملايين الأرواح
  • تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)