أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمُجمع محاكم  القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، مُحاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه بسبب 100 جنيه في منطقة التجمع إلى جلسة 25 سبتمبر المقبل للمرافعة.

اقرأ أيضا: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

 

تعقد الحكم برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح عبدالغنى العنتبلى وشريف سامى وأمانة سر وائل فراج.

 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم يوسف.ف قيامه بطعن صديقه 4 طعنات في القضية رقم 16660 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، المقيدة برقم 1731 لسنة 2023 القاهرة الجديدة.

 

وكشفت التحريات أن الضحية كان استلف مبلغ 100 جنيه من المتهم، وطالبه بأن ينتظر لحين قبضه من عمله، ولكن المتهم رفض الانتظار فباغته بطعنه 4 طعنات بالجسد ليسقط الضحية مفارقًا الحياة.

 

وأوضحت التحقيقات أن المتهم تشاجر مع صديقه وسدد إليه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، فسقط غارقًا في دمائه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثمان بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين قيام شاب بقتل صديقه بسبب تأخره في رد مبلغ مالي كان اقترضه منه، وعندما طالبه به المتهم طلب منه المجني عليه الانتظار لحين تدبير المبلغ

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات القاهرة التجمع الخامس التجمع الأول الأجهزة الأمنية

إقرأ أيضاً:

قاضي سفاح التجمع: لم نجد سبيلأً للرأفة أو متسعًا من الرحمة تجاه المُتهم

قال المستشار ياسر الأحمداوي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، إن المتهم كان مُدركًا لأفعاله. ‏

وقال القاضي قبل الحُكم بإعدامه:"المُتهم تمتع بوعي وتمييز وقدرة على الإدراك وقت ارتكاب الجرائم، مما يقطع بما لا ‏شك فيه أنه كان مُحافظًا على شعوره وإدراكه ولا يُعاني من أي اضطراب نفسي أو عقلي وقت ارتكاب الجرائم تنعدم به ‏المسئولية الجنائية".‏

وذكر القاضي أن المحكمة لم تجد سبيلأً للرأفة أو متسعًا من الرحمة تجاه المُتهم، ليكون جزاؤه في النهاية هو الإعدام. ‏
 

وكانت قد قضت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، بمعاقبة المتهم كريم محمد سليم المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"..  بالإعدام شنقًا وامرت المحكمة بمصادرة المضبوطات ومسح مقاطع الفيديو المخلة بالحياء والخاصة بالواقعة. 
 

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي ‏كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏

 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميا بـ "سفاح التجمع"، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات، فيما كان قد ورد للنيابة العامة يوم 16 مايو الماضي، إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وبادرت النيابة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحابها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

مقالات مشابهة

  • مصر: الإعدام شنقًا لـ”سفاح التجمع” بتهمة إنهاء حياة 3 سيدات
  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • محامي الضحية الثالثة لسفاح التجمع : الإعدام أثلج صدورنا ونطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • قاضي سفاح التجمع: لم نجد سبيلأً للرأفة أو متسعًا من الرحمة تجاه المُتهم
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته
  • ضبط سائق أنهى حياة شخص خلال القيادة في القاهرة
  • ضبط المتهم بالاصطدام بمواطن ووفاته فى القاهرة
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • التوتر يتصاعد بين إسرائيل ومصر بسبب تأجيل وصول سفير “تل أبيب” الجديد