أثارت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعدما أعلنت تعرضها للسرقة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك باختراق هاتفها والحصول على رسائلها الخاصة.

وأعلنت فريدة سيف النصر، عبر حسابها على «فيسبوك» عن تعرضها للاختراق، قائلة: «سؤال، هل ممكن كل رسائل الواتس اب تتسرق وتنزل بابليك، ياجماعة في سرقه عندي فظيعة، أبلغ فين، آه ماعنديش لا حاجات مخذية ولا عاطفية، لكن ماينفعش شغلي يتعرف كده حسبي الله ونعم الوكيل».

آخر أعمال فريدة سيف النصر

والجدير بالذكر، أن فريدة سيف النصر تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهدت مشاركتها في مسلسل العتاولة نجاحا كبيرا، والذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًفريدة سيف النصر تطلب من «روتانا» التصالح مع شيرين عبد الوهاب | صورة

صاحبتي خدت جوزي.. فريدة سيف النصر تكشف سبب عقدتها من الرجالة

فريدة سيف النصر تتصدر جوجل.. بعد أزمتها الصحية في مسلسل «العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر الفنانة فريدة سيف النصر أعمال فريدة سيف النصر فریدة سیف النصر مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)

كشفت الفنانة بسمة داود، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن كواليس مشاركتها في مسلسل تيتا زوزو، من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت بسمة داود، عير حسابها الرسمي على «فيسبوك» كواليس مشاركتها في «تيتا زوزو»، وعلقة عليها قائلة: «استنوني في شخصية ريم بمسلسل تيتا زوزو».

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو

وسيكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو»، السبت 21 سبتمبر الجاري على شاشة قناة dmc، وتكون الإعادة على شاشة قناة dmc، في الساعة 11 مساءً، حيث يعرض من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع.

ويمكن للجمهور مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو قبل عرضها عالتليفزيون بـ24 ساعة عبر منصة WATCH IT الرقمية.

مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًبطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT

watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)

أحمد عنان يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • فريدة سيف النصر تنضم لقائمة أبطال فيلم حمام العريس