هنأ اللواء عباس ابراهيم الامن العام بعيده الـ79 وكتب عبر منصة "اكس": "هو عيد العمل بصمت، المؤسسة التي عملت وتعمل دون كلل بخدمة الناس كل الناس.  فالمواطن هنا صاحب حق وليس طالب خدمة. بهذه المناسبة نقف إجلالاً للشهداء الذين سقطوا في صفوفها بمواجهة الارهاب فهم بَصمتها بالدم ولاءً للبنان مهما كانت التضحيات.

  نهنىء المديرية بعيدها. متمنين للمؤسسة دوام التقدم والازدهار. وللمدير العام والضباط والأفراد القدرة بالاستمرار على العطاء رغم ظروفهم الصعبة بمواجهة كل التحديات".   ومن جهته، هنأ وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي الامن العام في عيده وكتب عبر منصة "اكس": في عيدكم تستحقون أرقى عبارات التقدير لما تقدموه لحفظ الأمن والنظام. في أصعب الظروف، نحييكم ونستذكر شهداءكم. تسعة وسبعون عامًا … وإلى المزيد في خدمة الشعب والوطن".

  كما هنّأ وزير الصناعة جورج بوشكيان الأمن العام بعيده التاسع والسبعين، وقال في بيان،  إنّ "المديرية بمديرها العام وضباطها ورتبائها وأفرادها تقوم بواجباتها مشكورة، ويسهرون على حفظ الأمن، وتلبية حاجات المواطنين، ومتابعة ملفّ النازحين السوريين وتأمين عودتهم إلى بلدهم".
وحيّا "الجهود المبذولة على هذا الصعيد"، كما أشاد بـ"تجسيد العاملين في المديرية العامة شعار الأمن العام "تضحية وخدمة"، وهذا ما يلمسه اللبنانيّون الممتنّون والمقدّرون مناقبية العناصر واداءهم وعملهم في سبيل خدمة الناس ومساعدتهم".   وكتب النائب ايهاب مطر عبر منصة "اكس":" العيد الـ79 لـ"الامن العام" مناسبة للوقوف على انجازات واحدة من أصلب مؤسسات الأمن في البلد، أعطت الكثير للوطن والمواطنين من عرق ودماء. التهنئة للمدير العام والضباط والأفراد في الأمن العام".
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

عبر "أبشر".. تنفيذ أكثر من مليون عملية تجديد بطاقة هوية وطنية

نفّذت وزارة الداخلية ممثلة في وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عبر منصة "أبشر" أكثر من مليون عملية تجديد بطاقة هوية وطنية باستخدام أحدث تقنيات التعرّف على الوجه.
وذلك منذ تدشين الخدمة إلكترونيًا في عام 2022.
أخبار متعلقة "الأمن والحماية" تضبط 3 مخالفين باستغلال الرواسب في تبوكوسط حضور لافت.. قمة الذكاء الاصطناعي تواصل أعمالها لليوم الثانيواستفاد المواطنون والمواطنات من خدمة تجديد بطاقة الهوية الوطنية ورفع الصورة الشخصية إلكترونياً عبر منصة ابشر، قبل انتهاء صلاحيتها بـ (180) يومًا دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الأحوال المدنية.
وتأتي خدمة تجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونيا امتدادًا لجهود وزارة الداخلية في دعم مسيرة التحول الرقمي الحكومي وتوفير الوقت والجهد على المواطنين والمواطنات، وإتمام تنفيذ الخدمات ذاتيًا.

"المرور" يتيح خدمة نقل لوحات المركبات عبر #منصة_أبشر.. إليك الشروط#اليومhttps://t.co/rXxtNyy3xX— صحيفة اليوم (@alyaum) September 10, 2024

مقالات مشابهة

  • أول منصة للأمن السيبراني تكشف عن اهتمام حكومي بحماية بيانات الأفراد والمؤسسات
  • جهاز الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • بلدية أبوظبي تتيح تقديم التظلم على المخالفات عبر «تم»
  • الأمن الوطني يعلن انطلاق اول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • مصطفى بكري يشيد بدور مستشفى الناس في خدمة أطفال قنا
  • عضو التحالف الوطني تقدم 36 ألف خدمة طبية خلال شهر
  • بالأسماء... إليكم تشكيلات ضباط قوى الامن الداخلي
  • عبر "أبشر".. تنفيذ أكثر من مليون عملية تجديد بطاقة هوية وطنية
  • المهندس البرتغالي "فرناندو فاراندا": تنشأ العمارة من الفضاء الطبيعي في انسجام مع الموقع والمواد وتعكس شخصية الناس الذين يسكنونه