توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لاتفاق مبدئي للتعاقد مع مانويل أوجارتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا"، اليوم الثلاثاء.

وتردد أن الدولي الأوروجواياني "23 عاما" على وشك الانضمام إلى يونايتد مقابل 50 مليون يورو (8ر55 مليون دولار)، بالإضافة إلى ما يصل إلى 10 ملايين يورو كإضافات.

وسيكون أوجارتي أحدث الصفقات الصيفية لمانشستر يونايتد، الذي عزز صفوفه في تلك النافذة بالتعاقد مع جوشوا زيركزي وليني يورو ونصير مزراوي وماتيس دي ليخت.

وعقب التقارير التي وردت اليوم عن سفره لمدينة مانشستر الإنجليزية لإجراء الفحص الطبي قبل انضمامه رسميا للفريق الأحمر، نشر أوجارتي على حسابه الرسمي بمنصة (إكس) رمزا تعبيريا مثيرا.

مانويل أوجارتي

وبدأ أوجارتي مسيرته الكروية في أوروجواي مع نادي فينيكس، قبل أن يقضي موسمين مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم انتقل لفريق العاصمة الفرنسية عام 2023.

شارك أوجارتي في 25 مباراة بالدوري الفرنسي الموسم الماضي، وساعد باريس سان جيرمان على الفوز بلقب المسابقة، بالإضافة لحصد كأس فرنسا، كما خاض 8 لقاءات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقدم أوجارتي أداء مميزا أيضا في بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) هذا الصيف، التي شهدت تواجد أوروجواي في المركز الثالث، وتم اختياره ضمن أفضل 11 لاعبا في المسابقة القارية من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي باريس سان جيرمان الفرنسي مانشستر يونايتد ميركاتو 2024

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعازيه لوفاة إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم، والمدير الفني الحالي لنادي الإسماعيلي.

مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال 

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "نتقدم بخالص التعازي في وفاة المدرب إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر."

«حسبي الله».. أول تعليق من أحمد الشيخ عقب وفاة إيهاب جلال ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك

يعد إيهاب جلال أحد أبرز المدربين في الكرة المصرية، وترك بصمة لا تُنسى في كل الأندية التي قادها بفضل روحه القيادية وعشقه الكبير للعبة، سيبقى اسمه محفورًا في ذاكرة عشاق كرة القدم المصرية والعربية.

كان إيهاب جلال مثالًا يحتذى به في العمل الجاد والالتزام، وكان يتمتع بقدرة استثنائية على تطوير اللاعبين ورفع مستوى الأداء، مما جعله يحظى باحترام واسع من الجميع، وسيبقى إرثه خالدًا في عالم كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • حكم يلزم باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو لـ مبابي
  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • مانشستر يونايتد ينعى وفاة إيهاب جلال
  • مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج