دبي (الاتحاد)
يُجري اتحاد الكرة في السابعة مساء الغد في مقره بدبي مراسم قرعة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة إلى بطولة كأس رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025، وقرعة مسابقة الكأس لفرق المراحل السنية تحت 21 سنة، تحت 18 سنة، تحت 16 سنة، تحت 15 سنة، تحت 14 سنة.
وتشهد منافسات التصفيات التمهيدية مشاركة 15 فريقاً من دوري الدرجة الأولى: الإمارات، حتا، دبا، الحمرية، العربي، الظفرة، الفجيرة، مصفوت، الذيد، الجزيرة الحمراء، الظاهرة، جلف اف سي، جلف يونايتد، فيلتود يونايتد، يونايتد.


وحسب لائحة المسابقة، تُلعب التصفيات التمهيدية بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يتأهل فريقان إلى دور الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة، وينضمان إلى فرق الأندية المحترفة الـ 14، وستقام الجولة الأولى من التصفيات التمهيدية يومي 20 و 21 سبتمبر المقبل.
وبالنسبة لمسابقات الكأس لفرق المراحل السنية، فحرص اتحاد كرة القدم على أن تقام أثناء الموسم وليس في نهايته، وستُلعب بنظام الذهاب والإياب.

أخبار ذات صلة بعثة منتخبنا للشباب تغادر إلى كرواتيا «القابضة» واتحاد الكرة يُجددان رعاية الكأس ودوري الأولى والثانية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة كأس رئيس الدولة المراحل السنية كرة الإمارات

إقرأ أيضاً:

انطلاق التصفيات النهائية لجائزة عجمان للقرآن

انطلقت أمس الأول، التصفيات النهائية لجائزة عجمان للقرآن الكريم لدورتها الثامنة عشرة بمشاركة 197 تأهلوا من بين 1200 متسابقاً ومتسابقة تنافسوا في التصفيات الأولية ضمن مختلف فروع الجائزة، وذلك في مقر مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم.
ويتنافس المتأهلون في أربع مسابقات هي: مسابقة القرآن الكريم، ومسابقة الأمهات المواطنات، ومسابقة أصحاب الهمم، ومسابقة نور الهمم لذوي التوحد.
ويشارك عدد كبير من المراكز القرآنية من جميع أنحاء الدولة في الجائزة حيث يحرص مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم على دعم حفظة كتاب الله تعالى وتجويده والاهتمام به حفظاً وفهماً وأداءً، وإذكاء روح المنافسة الشريفة بين حفظته لما يتركه من آثار إيمانية طيبة لدى الناشئة.
وستسفر التصفيات النهائية عن فوز المتسابقين من أوائل كل مجموعة من المجموعات الأربع، وسيتم تكريمهم في الحفل الختامي للمركز، والذي سيقام برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في الثلث الأخير من شهر رمضان المقبل.
يذكر أن مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، ينظم هذه الجائزة سنوياً بناءً علي توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، راعي المركز، ضمن استراتيجيته ومبادراته لتشجيع كافة فئات المجتمع على المنافسة الإيجابية في حفظ كتاب الله وفهم معانيه وجودة ترتيله وبناء وتخريج جيلٍ قرآني مؤمنٍ وواعٍ ومثقف.(وام)

مقالات مشابهة

  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • قرعة بطولة أفريقيا للأندية .. سيدات يد الأهلي على رأس المجموعة الثانية
  • ترتيب المنتخبات العربية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا
  • فريقان من جامعة أسوان إلى نهائيات Gen-Z بعد فوزهم في التصفيات الإقليمية
  • الهادي : اتحاد كرة القدم غير قادر على حسم ملف توثيق البطولات .. فيديو
  • انطلاق التصفيات النهائية لجائزة عجمان للقرآن
  • تعرف علي قرعة دوري القسم الثاني لمجموعتي بحري
  • رابطة الأندية تتمسك بالانتهاء من تصور الدورى الجديد قبل فتح باب الانتخابات
  • ملخص مباراة منتخب كولومبيا 2 – 1 الأرجنتين – التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • منتخب العراق يتعادل مع مضيّفه الكويتي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم