ضبطت أمانة محافظة جدة سكناً لعمالة مخالفة ومعمل خياطة غير مرخص في حي "الفضيلة" التابع لنطاق الجنوب، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز الرقابة على الأحياء والمناطق.
وأثناء التفتيش، تبين أن جميع مكائن الخياطة والأقمشة المستخدمة في المعمل تعود ملكيتها للعمالة، حيث بلغ عددها الإجمالي 20 ماكينة خياطة صغيرة، بالإضافة إلى شراشف صلاة نسائية متنوعة.


وأشارت الأمانة إلى أن الفرق الميدانية صادرت الأدوات وتسليمها إلى الجمعية الخيرية، فيما أغلقت الأمانة الموقع لاستكمال الإجراءات النظامية.

تأتي هذه الجهود ضمن حملة الأمانة المستمرة لضبط المخالفات وضمان التزام الجميع بالأنظمة والقوانين، حرصاً على سلامة المجتمع وتحسين جودة الحياة في المدينة.

أخبار متعلقة فلكية جدة ترصد غداً اقتران القمر بكوكب المريخ"مكافحة المخدرات" تقبض على شخصين بالشرقية لترويج مواد مخدرة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم جدة أمانة محافظة جدة العمالة رقابة

إقرأ أيضاً:

القنصلية العامة لجمهورية السودان بجدة تنظم ندوة للتعريف بالمدرسة الإلكترونية

نظمت القنصلية العامة لجمهورية السودان بجدة بالتعاون مع جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج ندوة للتعريف بالمدرسة الإلكترونية مساء أمس بصالة المؤتمرات بفندق النباريس الماسي بجدةوشارك في الندوة عبر الأقمار الصناعية السيد/ د. عبدالرحمن سيد احمد الامين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج حيث اوضح أن التجربة جديدة وتهدف لمعالجة بعض التحديات والاشكاليات التي صاحبت العملية التعليمية في الفترة الأخيرة ومواكبة رغبة أبناء المغتربين في مواصلة تعليمهم بطريقة نظامية وبالمنهج السوداني.وأكد سعادة القنصل العام بالإنابة / محمد حسن محمد علي، أن القنصلية تقوم بدور كبير في متابعة قضايا شؤون التعليم مع الجهات المختصة وتعكف مع وزارة التعليم في السودان لإيجاد الحلول لمجابهة التحديات في هذا الشأن. وتناولت الندوة موضوعات متعددة حول طبيعة المدرسة الإلكترونية كأول مدرسة إفتراضية سودانية معتمدة من وزارة التربية والتعليم بالسودان تحت إدارة وإشراف جهاز المغتربين وتهدف لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه أبناء السودانيين بالخارج.وتحدث في الندوة عدد من المسئولين والمختصين بالجهاز حول مناقب المدرسة الإلكترونية وحجم الإستثمار الذي بُذل في تصميم وإعداد المحتوى التعليمي والتقنيات العالية المستخدمة وابرزها خاصية التعليم التفاعلي والاختبارات لتقييم الطالب وإمكانية متابعة أولياء الامور لمستوى التحصيل الأكاديمي لابنائهم عبر المنصة.من جانبه قدم د. زهير محمد عثمان – مدير العلاقات العامة والإعلام بالقنصلية عرضاً توضيحياً لإمكانيات المدرسة الإلكترونية وكيفية تطوير المحتوى والمنهج عبر التقنيات التفاعلية الحديثة. وفي ذات المنحي تولى د. عثمان حسن عثمان – مدير إدارة المعرفة بجهاز المغتربين الرد على كافة استفسارات ومداخلات الحضور مبيناً أن هنالك جوانب تم دراستها والاعداد لها وأخرى سيتم معالجتها مع التطبيق العملي.وقد تداخل عدد من الحضور المهتمين في فترة النقاش واشادوا بالفكرة والمبدأ وتمت إثارة عدد من النقاط حول إمكانية التسجيل ومقدار الرسوم وسودنة المحتوى والأمثلة لتتوافق مع خصوصية الثقافة السودانية. وفي الختام تعهد المتحدثون باستمرار العمل والتواصل فيما يلي تطبيق المدرسة الإلكترونية في المملكة والإفادة بكل ما يستجد في الموضوع.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يعلن دعم تشغيل مجمع حرف الشامية بساحل سليم بماكينات خياطة جديدة 
  • محافظ شبوة يتابع قضية مواطنة متحجزة في عمان ويؤكد متابعته المستمرة
  • إنقاذ مقيمًا ومواطنًا تعطلت واسطتهما البحرية بجدة
  • المنظمة العربية للسياحة تبحث التعاون المشترك مع اليابان
  • بعد عقود من الإهمال.. تخصيص 5.2 مليار لتأهيل محطة اولاد زيان بالدارالبيضاء
  • إغلاق 8 منشآت بجدة وتسجيل 14709 مخالفة خلال أغسطس
  • ضبط كيان تعليمى غير مرخص فى القاهرة
  • الإطاحة بـ 4 مقيمين لترويجهم مادتي الشبو والهيروين المخدرتين بجدة
  • أطفال شيخ الله.. مأساة عمالة خطرة في أربيل (صور)
  • القنصلية العامة لجمهورية السودان بجدة تنظم ندوة للتعريف بالمدرسة الإلكترونية