تشهد دور العرض السينمائية هذا الصيف تنافسًا كبيرًا بين مجموعة من الأفلام، حيث نقدم لكم في هذا التقرير تفاصيل إيرادات الأفلام التي عرضت أمس، والتي تشمل: "إكس مراتي"، و"ولاد رزق 3"، و"اللعب مع العيال"، و"عصابة الماكس"، و"جوازة توكسيك"، و"أهل الكهف".

فيلم "إكس مراتي" يتصدر قائمة الإيرادات

 

حقق فيلم "إكس مراتي" المركز الأول بإيرادات بلغت 859،449 جنيهًا، الفيلم من بطولة هشام ماجد، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

"ولاد رزق 3" في المركز الثاني

 

احتل فيلم "ولاد رزق 3" المركز الثاني، محققًا إيرادات قدرها 254،435 جنيهًا. تدور أحداث الفيلم حول عملية سرقة ثمينة تتسبب في تغييرات جذرية في حياة أبطاله، مما يؤدي إلى مواجهتهم لصراعات متعددة. يشارك في الفيلم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآخرون، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

"اللعب مع العيال" في المركز الثالث

 

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الثالث بإيرادات بلغت 149،007 جنيهات. الفيلم من بطولة محمد إمام، ويشارك في بطولته أسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، ومن إخراج شريف عرفة الذي يعود بهذا العمل إلى تقديم نوعية الأفلام الكوميدية المميزة.

"عصابة الماكس" يحقق إيرادات محدودة

 

سجل فيلم "عصابة الماكس" إيرادات قيمتها 44،715 جنيهًا. يضم الفيلم كل من أحمد فهمي، وروبي، ولبلبة، وأوس أوس، وهو من إخراج حسام سليمان.

"جوازة توكسيك" يعرض كوميديا رومانسية

 

حقق فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات قدرها 34،100 جنيه،الفيلم يروي قصة حب بين فريدة وكريم التي تبدأ بسوء تفاهم في دبي، وتنتقل إلى مصر حيث تتصاعد التحديات. الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس.

"أهل الكهف" يتذيل القائمة

 

وأخيرًا، حقق فيلم "أهل الكهف" إيرادات بلغت 16،618 جنيهًا. الفيلم من بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومن إخراج عمرو عرفة.

تواصل دور العرض استقبال الجمهور، بينما تسعى هذه الأفلام للتفوق في الموسم الصيفي وجذب الأنظار بمحتواها المتنوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهل الكهف الايرادات إكس مراتي العرض السينمائي اللعب مع العيال جوازة توكسيك دور العرض السينمائي

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه

بدأ مساء أمس أول أيام عرض فيلم "عاشق" لأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في جميع السينمات داخل القاهرة وباقي المحافظات وتسابق عليه الجمهور بكل حماس لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 

إيرادات فيلم "عاشق"


حقق فيلم "عاشق" في أول أيام عرضه أمس إيرادات بلغت مليونًا و43 ألفًا و626 جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام بهذا الرقم.

أولى أيام عرض فيلم “عاشق” أمس حيث حقق نجاحًا كبيرًا وتزاحمت عليه الأعداد ليفوزوا بمشاهدة الفيلمقصة فيلم عاشق

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع  قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 

طاقِم عمَل فيلم "عاشق"

 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

 


آخر أعمال أحمد حاتم الدرامية

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال حاتم هو مسلسل "عمر أفندي" التي تدور أحداثه حول "علي التهامي" الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.

طاقِم عمل مسلسل "عمر أفندي"

 

حيث ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الإجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على برنامج عروض أسبوع أفلام جوته في القاهرة والإسكندرية (القائمة الكاملة)
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • 6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • تعرف على إيرادات الأفلام السينمائية لموسم الصيف
  • فيلم إكس مراتي يحتل المرتبة الأولى ويحقق 76 مليون جنيه في دور العرض