وقال سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، في الثامن والعشرين من أغسطس من كل عام، تحتفي دولة الإمارات العربية المتحدة بالمرأة ومنجزاتها المتميزة ومكانتها في المشهد التنموي الاقتصادي والاجتماعي، كما تُكرّم إخلاصها وتضحياتها ودورها في إعداد الجيل القادم من قادة المستقبل، والمشاركة في بناء المجتمع والوطن في جميع المجالات وعلى كافة المستويات”.

وأضاف: “نحن في هيئة الإنماء التجاري والسياحي نقدر عالياً الدور الحيوي والنوعي للمرأة في تعزيز النمو الاقتصادي وتطوير قطاعاته وبشكل خاص قطاع السياحة الذي أثبتت المرأة فيه قدراتها وجسدت مواهبها سواء من خلال العمل المكتبي والخدمي والميداني أو من خلال ريادة وتأسيس الأعمال والمشاريع التي تدعم القطاع وتعزز تنافسيته العالمية، وتساهم في ازدهار الاقتصاد الوطني”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مواصلة استقبال طلبات العرس الجماعي بالشارقة

الشارقة: «الخليج»
تواصل جمعية الشارقة الخيرية استقبال طلبات المشاركة في العرس الجماعي العاشر داخل الدولة، ليشمل عدداً من الشباب المقبلين على الزواج من ذوي الدخل المحدود على غرار مشاريع الأعراس الجماعية التي نفذتها الجمعية خلال السنوات الماضية.
وأفاد
علي الراشدي رئيس اللجنة العُليا للعرس ، أن الجمعية تواصل استقبال طلبات المتقدمين للمشاركة في حفل العُرس الجماعي، وقد بلغت الطلبات المقدمة لدينا ما يزيد عن 100 طلب، وما زال الموقع الإلكتروني متاحاً لاستقبال الطلبات، مشيراً إلى أنه يتم القيام على دراسة الملفات المقدمة فور تقديمها للجمعية من خلال لجنة مختصة، مشيراً إلى أن باب تقديم طلبات المشاركة في المشروع من قبل الشباب المقبلين على الزواج مفتوح لحين استكمال العدد المستهدف والبالغ 150 شاباً من ذوي الدخل المحدود من مواطني الدولة، وأبناء المواطنات، وأصحاب المراسيم، وأبناء المقيمين الذين قدموا خدمات جليلة للدولة. ودعا الشباب المقبلين على الزواج غير المقتدرين مالياً، إلى الاستفادة من مشروع العُرس الجماعي والتقدم بطلب المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية، أو الاتصال على الرقم المجاني 80014.

مقالات مشابهة

  • تصريح فاضل العلي رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية حول المؤتمر المشترك الأول للتمويل المناخي بالشراكة مع سلطة النقد في هونغ كونغ
  • اطلاق المرحلة الأولى من سلسلة وَرْشات العمل بين هيئة الأمم المتحدة للمرأة والجيش
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن الهوية الجديدة لمركبات التقييم قبل النهائي في هيئة الموارد العامة
  • “إسلامية الشارقة” و”هيئة الأوقاف” يستعرضان الخدمات المقدة للمجتمع
  • رئيس الجمهورية يؤكد حرص العراق على تعزيز التعاون الاقتصادي مع اشقائه
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي للقانون 2024
  • مواصلة استقبال طلبات العرس الجماعي بالشارقة
  • رئيس هيئة الغذاء والدواء يؤكد أهمية توفر المنتجات وسلامتها
  • مدبولي: مؤشرات إيجابية في الأداء الاقتصادي
  • هيئة الدواء المصرية تشارك في فعالية نساء في مجال الصيدلة بمؤتمر فارمكونكس