البلاد- جدة
قدم نادي روما الإيطالي لاعبه الدولي السعودي الجديد سعود عبدالحميد لوسائل الإعلام، عقب تجاوزه الكشوفات الطبية، بأحد المراكز الطبية المتخصصة. وتعد هذه التجربة الاحترافية الخارجية الأولى من نوعها على مدى التاريخ باحتراف لاعب سعودي بالدوري الإيطالي. ويتطلع سعود عبدالحميد الى تقديم مستويات لافتة مع فريقه الجديد في إيطاليا، وينتظر أن تكون مواجهة روما أمام يوفنتوس الأحد المقبل في قمة الجولة المقبلة بالدوري الإيطالي الظهور الأول للاعب بقميص فريقه الجديد، إلا أن مشاركته من عدمها في المباراة، ستكون مرهونة بقرار الجهاز الفني للفريق ومدى جاهزية اللاعب الفنية والبدنية.

وكان سعود عبدالحميد قد غادر إلى روما، بعد الحصول على موافقة ناديه الهلال بخوضه التجربة الاحترافية، في ظل إصرار النادي الإيطالي على التعاقد معه، وحظي اللاعب باستقبال كبير من جماهير النادي، والإعلام الإيطالي، حرص على تغطية وصول اللاعب.

 

وقد اختار سعود عبد الحميد، الرقم 12؛ من أجل ارتدائه مع قميص روما الإيطالي في الفترة المقبلة، وهو الرقم الذي يرتديه مع الأخضر السعودي. ولم يحمل سعود عبد الحميد، قميصه المفضل رقم 66 مع روما الإيطالي، لأن الإسباني بوبا سانجاري يرتديه؛ لذا اختار لاعب الهلال السابق الرقم 12. وسيوقع سعود عبد الحميد على عقد لمدة 4 سنوات مقبلة مع روما الإيطالي، من أجل أن يكون أول لاعب سعودي في تاريخ الكالتشيو. وحصل نادي روما الإيطالي على خدمات سعود عبد الحميد، من الهلال السعودي مقابل 2.5 مليون يورو، بجانب نصف مليون يورو، كحوافز إضافية. يذكر أن سعود عبد الحميد وصل أمس الاثنين إلى روما؛ للانضمام لصفوف الذئاب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: سعود عبد الحمید سعود عبدالحمید روما الإیطالی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي "بيئة أبوظبي" تستعرض الممارسات الدولية للإمارة في حماية التنوع البيولوجي


أعلن نادي الزمالك المصري تعاقده مع البولندي كونراد ميشالاك، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكر الزمالك عبر مركزه الإعلامي أنه تُعُوقِد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة من أحد السعودي، بناءً على موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب.
وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له، ووقع على عقود الانتقال رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.
كما أوضح المركز الإعلامي للزمالك أنه تم قيد ميشالاك، ضمن 4 لاعبين جدد وهم: الفلسطيني عمر فرج، محمد حمدي، البولندي كونراد ميشالاك، السنغالي سيدي ندياي، علماً أن محمود بنتايك وهو الصفقة الخامسة كان قد تم قيده مسبقاً.
ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفيدرالية الأفريقية»، التي يدافع الفريق الأبيض عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، قبل أن يواجه منافسه التقليدي الأهلي بكأس السوبر الأفريقي في 27 سبتمبر الجاري. 

 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. رابيد بوخاريست يعلن التعاقد مع بوبيندزا
  • عبد الحميد السائح الشيخ الأحمر المقدسي
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • رئيس ناد أحد السعودي: هذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة صفقة كونراد
  • الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • قبل بدايته| باحث يقدم روشتة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • النصر السعودي يقدم عرضًا للمدرب هيرفي رينارد
  • عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي