نجحت قوات الحماية المدنية بالوادي الجديد، فى إنقاذ طفل، ظل محتجزًا داخل مصعد كهربائي فى إحدى العقارات السكنية بمدينة الخارجة لعدة ساعات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالوادي الجديد، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي باحتجاز طفل داخل "أسانسير" بأحد العقارات السكنية بمدينة الخارجة نتيجة عطل مفاجئ، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، والتي نجحت في إنقاذ الطفل دون إصابته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 وفي سياق آخر نجحت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 6 ملايين جنيه جار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يأتي ذلك إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

كما فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام فتاة لشاب بالتحرش بها على طريق وصلة دهشور بعدما قام بملامسة مواطن عفتها وفر هاربًا، حيث أمرت باستدعاء الفتاة لسماع أقوالها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها وتحديد هوية المتهم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثان، يفيد بورود بلاغًا من إحدى الفتايات في العقد الثاني من العمر أفادت فيه بتعرضها للتحرش على يد شاب مجهول والتعدي عليها على طريق وصلة دهشور.

وقالت الفتاة في بلاغها، أنه أثناء سيرها على طريق وصلة دهشور تعدى عليها شاب بالضرب وقام بملامسة جسدها وفر هاربًا، ووجهت له تهمه التحرش بها والتعدي عليها، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

فيما أصيب 3 فتيات إثر انقلاب سيارة ربع نقل في ترعة كاسل بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وعلي الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

تلقي مرفق إسعاف أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بترعة كاسل بمركز كوم أمبو واسفر عن إصابة 3 فتيات، وتم نقلهن إلي المستشفي لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين أن المصابات هن فاطمه عزالدين ابراهيم 23 سنه كدمات متفرقه بالجسم، بسمه عادل محمد 22 سنه كدمات متفرقه بالجسم، عائشه رجب محمد 23 سنه جروح متفرقه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالوادي الجديد مصعد كهربائي مدينة الخارجة اسانسير قوات الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

جثتها تعلقت بين طابقين.. تفاصيل مصرع فتاة داخل أسانسير في عقار بالهرم

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في مصرع فتاة داخل أسانسير بالهرم.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما صرحت بدفن جثة الفتاة عقب توقيع مفتش الصحة الكشف الطبي عليها.

وشهدت منطقة الهرم حادثا مأساويا عندما أصيبت فتاة بأزمة قلبية مفاجأة ما أدى لسقوطها داخل أسانسير وانحشار جسدها بين طابقين لتفارق الحياة في الحال.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع حادث داخل مصعد "اسانسير" بمنطقة الهرم وسقوط ضحية، فور اخطار مديرية أمن الجيزة  انتقلت على الفور قوات الأمن مدعمة بقوات الإنقاذ البري، وأسفر الفحص عن العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 17 عاما جسدها انحشر بين الطابقين العاشر والحادي عشر ونجحت قوات الإنقاذ البري في استخراج جسد الفتاة.

وأشارت التحريات إلى أنه اثناء استقلال الفتاة الأسانسير من الطابق الحادي عشر ومع تحركه لأسفل أصيبت بحالة إعياء وسقطت فاقدة الوعي ليتبين أنها أصيبت بأزمة قلبية أدت لسقوطها وانحشار جسدها بين طابقين.

تم نقل الجثة الى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

تجديد حبس المطرب سعد الصغير بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا

جدد المستشار محمد السماحى رئيس محكمة جنح النزهة، حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه، بحيازة زيت الماريجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد.

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، ألقت القبض على المطرب  سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

وكان سعد الصغير في أمريكا لإحياء إحدى الحفلات، وتم ضبطه في المطار أثناء تفتيشه وعثر بحوزته على مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات.

وأقر أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت المضبوطات عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا.

 

تخفيف حكم حبس الفنان أحمد جلال عبدالقوي بتهمة تعاطي المخدرات

 

قضت محكمة الاستئناف المختصة، في أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي، بقبول المعارضة، وتخفيف الحكم بحبسه 6 أشهر بدلا من سنة مع الشغل، وتغريمه 10 آلاف جنيه، بتهمة إحراز المواد المخدرة بقصد التعاطي.

ورحلت الأجهزة الأمنية الفنان أحمد جلال عبد القوي، من محافظة الشرقية لقسم شرطة العجوزة بالجيزة بعد القبض عليه لتنفيذ حكم صادر ضده.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  ألقت القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.


وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023 المتهم فيها أحمد جلال عبد القوى  تعاطيه وإحرازه لـ 4 أنواع من المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات،  هي: جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.


وذكر أمر الإحالة الذي اشتمل على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة،  أن المتهم بعد تعاطيه للمواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي وبإجراء الكشف الطبي علي المتهم تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان في الوعي وأن حالته تنبئ عن تعاطي مواد مخدرة.

 

مقالات مشابهة

  • هذه تدخلات الحماية إثر الأمطار الطوفانية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل ورشة صيانة سيارات بدمياط دون خسائر بشرية
  • جثتها تعلقت بين طابقين.. تفاصيل مصرع فتاة داخل أسانسير في عقار بالهرم
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • الحماية المدنية تستخرج 3 مصابين أسفل عقار شبرا المنهار
  • الحماية المدنية تبحث عن ناجين فى عقار شبرا المنهار
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمحاجر البلاليص بأدفو
  • وزير الكهرباء: حريصون على دعم خطط التنمية بالمحافظات والطاقة الشمسية مصدر رئيسي للطاقة بالوادي الجديد
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور