أوشكت الفنانة صبا مبارك، على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخير من مسلسلها الجديد «وتر حساس» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقررعرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجارى.

صبا مبارك أحداث مسلسل وتر حساس

تدور أحداث مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح، حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.

آخر أعمال الفنانة صبا مبارك

وكان آخر اعمال الفنانة صبا مبارك مسلسل «لحظة غضب» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2024، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

اقرأ أيضاًصبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»

ملتقى ميدفست مصر يعلن تكريم صبا مبارك في دورته السادسة

لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صبا مبارك الفنانة صبا مبارك مسلسلات الاوف سيزون مسلسل وتر حساس تفاصيل مسلسل وتر حساس وتر حساس مسلسل وتر حساس صبا مبارك مسلسل وتر حساس صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي

حلت الفنانة ميران عبد الوارث في الساعات الماضية ضيفة مع أبطال مسلسل عمر أفندي، بعد نجاحه جماهيريًا في برنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON»، وكان أول سؤال تسأله لها الإعلامية منى الشاذلي هو معنى اسمها، الذي تطرقت للحديث عنه على هامش الاحتفال بنجاح المسلسل.

لعبت ميران عبد الوراث دور «ماجي» زوجة علي الذي قام بدوره الفنان أحمد حاتم، وخلال زواجها منه لم تصدقه وتعاملت معه بشكل استفز جمهور المسلسل الذي تمنى أن يستمر أحمد حاتم في الأربعينات مع زينات وألا يعود مرة أخرى لها، وكما أثار اسمها فضول الإعلامية منى الشاذلي؛ مما دفع الجمهور لمعرفة معناه، فماذا قالت؟.

معنى اسم ميران عبد الوارث

قالت الفنانة ميران عبد الوارث عن اسمها، إنه له معنيان الأول الذي أقنعه به والدها الفنان أحمد عبد الوارث، والثاني هو ما اكتشفته بالصدفة، موضحة «بابا قالي إن اسمي اسم فارسي ومعناه أميرة الأمراء، لكن في 3 إعدادي كدا مصدقتش»، وفي هذه اللحظة قاطعها الفنان أحمد حاتم بحس فكاهي قائلًا:«قولي الحقيقية»، وبالفعل عاودت ميران الحديث عن المعنى الحقيقي للاسم قائلة «المعنى الحقيقي لاسم ميران وهو اللي اكتشفته إن معناه الرجولة أو الشموخ ممكن تسميه لذكر أو أنثى».

من هي ميران عبد الوارث؟

ميران عبد الوارث هي ابنة الفنان أحمد عبد الوارث من زوجته السورية، وفق تصريحاتها لـ«الوطن»، وشاركت في عدد من المسلسلات آخرها مسلسل عمر أفندي الذي عُرص على  قناة «on».

وبعد تألقها فيه كشفت عن حبها للفن منذ صغرها، والوقت الذي قررت فيه الالتحاق في مهنة والدها، «أحب الفن منذ الصغر، ولكن لم أكن أعرف أن هذا الأمر بداخلي أو أن هناك رغبة من الأساس لدي، ولكن بالصدفة في الجامعة اكتشفت أن هناك شغفًا يتملكني نحو التمثيل، وقتها أدركت أن الموضوع له علاقة بالجينات الوراثية مثل أبي».

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس على WATCH IT