قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما (1.4) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر ومادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) ومادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.


أخبار متعلقة تعليق الدراسة الحضورية بالجامعة الإسلامية والكلية التقنية بالمدينة المنورةنائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء نادي شعلة الشرقية النسائيضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة نقل أكثر من (4) أمتار مكعبة من الحطب المحلي في منطقة الرياض، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.جهود دوريات المجاهدينقبضت دوريات الأمن بمحافظة جدة على وافدين من الجنسية الباكستانية، لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما لجهة الاختصاص.
قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مواطن لترويجه نبات القات المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.التعامل مع البلاغاتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة معالجة جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الدمام مكافحة المخدرات الشرقية تهريب المخدرات واتخاذ الإجراءات النظامیة بحقه على مواطن

إقرأ أيضاً:

حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول

أمرت النيابة العامة بحي النزهة في العاصمة المصرية القاهرة بحبس المطرب الشعبي سعد الصغير 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، عقب اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وكانت سلطات أمن مطار القاهرة الدولي قالت إنها عثرت على سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريغوانا أثناء تفتيش أمتعة الصغير لدى عودته من الولايات المتحدة الأميركية مساء الاثنين الماضي.

وقامت النيابة بعرض المطرب المصري على مصلحة الطب الشرعي بمنطقة زينهم، وسحب عينة دم لإجراء تحليل يكشف إذ كان قد تعاطى مواد مخدرة، وذلك على خلفية اعترافه خلال التحقيق أنه اشترى المضبوطات التي وُجدت في حقيبته أثناء التفتيش للاستعمال الشخصي في السهرات والحفلات، وأنه لا يدخن السجائر العادية.

كما قال إنه لم يكن يعلم أنها تحتوي على مواد مخدرة وممنوعة، كونه لا يجيد قراءة اللغة الإنجليزية، ولم يكن على علم بأن زيت الماريغوانا من المواد المخدرة، وكان يظن أنه يشبه زيت السجائر العادية.

من جانبها، قامت النيابة بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزة الصغير إلى المعمل الكيماوي لفحصها.

تجميد نشاطه الفني

ومن المنتظر تأجيل حفل الصغير الذي كان من المفترض أن يحييه في الأردن الجمعة 13 سبتمبر/أيلول، في ظل حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، في حين لم تعلن الجهة المنظمة للحفل إن كان سيتم تأجيله أو إلغاؤه وإعادة قيمة التذاكر للجمهور.

كما توقف أيضا تصوير برنامجه "سعد مولعها نار" على قناة "الشمس" لحين معرفة مصير التحقيقات معه.

وكان سعد الصغير عائدا من الولايات المتحدة الأميركية بعد إحيائه عددا من الحفلات، وأثناء تفتيشه في مطار القاهرة فوجئ أمن المطار بـ9 سجائر إلكترونية تحتوي على الماريغوانا وهي مادة محظورة في مصر، وتم تحرير محضر ضبط جمركي، وإحالته إلى النيابة العامة التي استمعت إلى أقواله وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالف لنظام الأمن لترويجه مواد مخدرة بالباحة
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه 256 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر
  • القبض على مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة بمنطقة نجران
  • عسير.. "الأفواج الأمنية" تقبض على شخص لترويج نبات القات المخدر
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مواد مخدرة بجازان وجدة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مخالفين لترويج مادة الإمفيتامين بجازان
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول