بوابة الوفد:
2024-09-13@19:12:41 GMT

النيران تلتهم شقة في بولاق الدكرور

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

التهمت النيران شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تفاصيل تلك الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور.

سيارات الاطفاء انتقلت على الفور الى مكان الحريق وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفى سياق اخر فقد سيطرت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة،  على حريق داخل محل «أحجار كريمة» بجوار مسجد الحسين في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

السيطرة علي حريق داخل محل «أحجار كريمة» بجوار مسجد الحسين بالقاهرة 

وكانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة بالقاهرة إخطارًا يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل محل «أحجار كريمة» بجوار مسجد الحسين.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شقة سكنية النيابة غرفة عمليات النجدة حريق داخل شقة سكنية سيارات الإطفاء شهود العيان

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية فى منطقة الحوامدية، دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

إصابة مواطن في حريق شب بمنزلين بالفيوم نشوب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية بالدقهلية.. وأنباء عن وقوع إصابات إندلاع حريق بمطبخ شقة بسبب ماس كهربائي بسوهاج السيطرة علي حريق نشب بمحل إطارات سيارات في قليوب تعرف على سبب حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان إصابة 6 أشخاص في حريق بحظيرة مواشٍ بالمنوفية حريق داخل شقة سكنية

كانت غرفة عمليات النجدة ، قد تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الحوامدية وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

 

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

حريق هائل داخل حظيرة مواشى

 

وفي واقعة آخرى شب حريق هائل داخل حظيرة مواشى بمنطقة السلخانة بمدينة كفر الزيات، واتت النيران على محتويات الحظيرة ونفوق 4 رؤوس مواشى، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة عليه. 

 

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في حظيرة مواشي بمنطقة السلخانة بكفر الزيات، وعلى الفور انتقلت 4 سيارات مطافي لمكان البلاغ وتم اخماد النيران والسيطرة عليها وتسببت النيران في نفوق 4 رؤوس ماشية، وتبين أن الحريق نتيجة القاء عقب سيجارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية
  • إخماد حريق داخل محل فى الحوامدية دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الحوامدية دون إصابات
  • شاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور.. وقرار قضائي ضده
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الطوابق بمنطقة فيصل دون إصابات