علّقت الكلية التقنية بالمدينة المنورة، الدراسة الحضورية اليوم بداية من الساعة 12 ظهرًا، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.
وأوضحت الكلية أن الدراسة ستكون اليوم عن بعد عبر منصة (البلاك بورد).

إعلان
بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد @NCMKSA
تعليق التدريب الحضوري
بداية من الساعة ١٢ ظهرًا اليوم الثلاثاء ١٤٤٦/٢/٢٣هـ الموافق ٢٠٢٤/٨/٢٧م
نسأل الله السلامة للجميع .

— الكلية التقنية بالمدينة المنورة (@tvtc_g_med) August 27, 2024

كما علّقت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء بداية من الساعة الواحدة مساءً، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.
وأشارت الجامعة إلى أن الدراسة ستكون -عن بُعد- عبر نظام "البلاك بورد".

طقس السعودية اليوم
نبه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على 6 مناطق اليوم الثلاثاء، وهي مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير والباحة وجازان ونجران.
وتشمل التأثيرات المصاحبة رياحًا شديدة السرعة، وانعدامًا في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.أماكن هطول الأمطارمكة المكرمة: الخرمة والموية وتربة ورنية والقنفذة وأضم وبني يزيد وجذم وميسان ويلملم والطائف والعرضيات.
المدينة المنورة: المهد والمدينة المنورة ووادي الفرع.
عسير: الأمواه والعرين وبيشة وتثليث وطريب والبرك والقحمة والنماص وبلقرن وتنومة والمجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب.أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء نادي شعلة الشرقية النسائيالتدخين والعنف.. عقوبات مشددة على السلوكيات الخطرة في المدارس الابتدائية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس المدينة المنورة تعليق الدراسة الحضورية الكلية التقنية بالمدينة المنورة المرکز الوطنی للأرصاد بالمدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

الأمطار توقف الدراسة الحضورية بالغايل

المناطق_متابعات

أعلنت إدارة التعليم في الغايل تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بُعد، اليوم (الخميس)، في جميع مدارس: قاعة، والمسنى، والربوعة، وكحلا، والبقعة، وشنى.

وأوضحت الإدارة، أن تعليق الدراسة الحضورية جاء بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع.

أخبار قد تهمك إصلاح مشاكل الرؤية يقلل 20% من حالات الخرف 12 سبتمبر 2024 - 2:50 صباحًا الأمم المتحدة تدعو إلى حماية المدنيين بمن فيهم عمال الإغاثة وإلى تيسير الوصول الإنساني في غزة 12 سبتمبر 2024 - 2:24 صباحًا

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد نوه إلى أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاءٍ من مناطق: جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 2:51 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًامنع تقديم خدمات مراكز الاسترخاء لمن دون الـ18 أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:45 صباحًااندلاع حرائق في جزيرة كريت اليونانية أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:44 صباحًاالجامعة السعودية الإلكترونية تحتفي بخريجيها المتميزين أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:42 صباحًامصرع أربعة أشخاص ونزوح الآلاف جراء فيضانات اجتاحت غينيا أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:38 صباحًابسبب تسليم صواريخ لروسيا.. لندن تستدعي القائم بأعمال إيران12 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًامنع تقديم خدمات مراكز الاسترخاء لمن دون الـ1812 سبتمبر 2024 - 1:45 صباحًااندلاع حرائق في جزيرة كريت اليونانية12 سبتمبر 2024 - 1:44 صباحًاالجامعة السعودية الإلكترونية تحتفي بخريجيها المتميزين12 سبتمبر 2024 - 1:42 صباحًامصرع أربعة أشخاص ونزوح الآلاف جراء فيضانات اجتاحت غينيا12 سبتمبر 2024 - 1:38 صباحًابسبب تسليم صواريخ لروسيا.. لندن تستدعي القائم بأعمال إيران إصلاح مشاكل الرؤية يقلل 20% من حالات الخرف إصلاح مشاكل الرؤية يقلل 20% من حالات الخرف تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • غداً.. انطلاق فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية بالمدينة المنورة
  • الهلال الأحمر بالمدينة المنورة يطلق أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • "الأرصاد": أمطار على جازان وموجة حارة بالمدينة المنورة
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • الأمطار توقف الدراسة الحضورية بالغايل
  • تعليق الدراسة الحضورية في مدارس تعليم الغايل
  • اليوم الأربعاء.. تعليق الدراسة الحضورية في مدارس الغايل
  • قبل انطلاق الدراسة.. كل ما تريد معرفته عن استخراج كارنيه الكلية واشتراك المترو 2025/2024