بوابة الوفد:
2024-09-13@19:05:13 GMT

فيلم OZI: VOICE OF THE FOREST في دور العرض المصرية

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

ينطلق فيلم الرسوم المتحركة العائلي OZI: VOICE OF THE FOREST بدور العرض المصرية في 28 أغسطس، بتوزيع فور ستار فيلمز، ويقدم قصة ملهمة عن قردة يتيمة من فصيلة أورانغوتان، تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ موطنها في الغابة.
 


تدور أحداث الفيلم حول أوزي، التي تفقد والديها بسبب تدمير الغابة، فتتبناها محمية طبيعية وتتعلم لغة الإشارة للتواصل، ومع الوقت، تصبح أوزي نجمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتبدأ في جذب الأنظار إلى قضايا البيئة.

وعندما تكتشف أن والديها قد يكونان على قيد الحياة، تنطلق في مغامرة للبحث عنهما وتحذير العالم من التهديدات التي تواجه الغابات المطيرة.

OZI: VOICE OF THE FOREST ليس مجرد فيلم ترفيهي، بل يحمل رسالة قوية عن الأمل وحماية البيئة، بإنتاج مشترك بين ليوناردو دي كابريو ومايك ميداڤوي، ليُلهم الجيل الجديد بالوقوف والدفاع عن كوكبنا.

فيلم OZI: VOICE OF THE FOREST من إخراج تيم هاربر وكتابة رودريغو بلاس، ويشارك في بطولته صوتيًا مجموعة من النجوم، أبرزهم أماندلا ستينبرغ في دور أوزي، إلى جانب لورا ديرن، ودين-تشارلز تشابمان، وجيمون هونسو، وروبول تشارلز، ودونالد ساذرلاند. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أفلام فيلم جديد الترفيه الوعي البيئي

إقرأ أيضاً:

حظر قانون أمريكي يمنع الشباب من الوصول إلى مواقع التواصل بحرية

في يوم الثلاثاء، أصدر قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية روبرت شيلبي أمرًا قضائيًا أوليًا بمنع ولاية يوتا من الحد من استخدام القُصَّر لوسائل التواصل الاجتماعي. 

كان الحاكم الجمهوري سبنسر كوكس قد وقع على قانون حماية القُصَّر في ولاية يوتا في وقت سابق من شهر مارس.

 كان من المفترض أن يدخل حيز التنفيذ في الأول من أكتوبر، لكن قرار المحكمة بحظر القانون يعد انتصارًا لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الشباب في ولاية يوتا.

هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها حاكم ولاية يوتا الحد من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بين الشباب في الولاية. في العام الماضي، وقع على مشروعين قانونيين يتطلبان من الآباء منح الإذن للمراهقين لإنشاء حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت هذه الحسابات بها قيود مثل حظر التجول والتحقق من العمر.

 استبدل القوانين القديمة في مارس بسبب الدعاوى القضائية التي تطعن في قانونيتها.

بموجب القانون، كانت شركات وسائل التواصل الاجتماعي مجبرة على التحقق من عمر جميع المستخدمين.

 إذا قام قاصر بالتسجيل للحصول على حساب، فإنه يخضع لقيود مختلفة. المحتوى الذي يشاركه لن يُرى إلا من خلال الحسابات المتصلة. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن البحث عن حسابات القاصرين أو إرسال رسائل إليهم من قبل غير المتابعين أو الأصدقاء، وبالتالي لا وجود لهم فعليًا بالنسبة للغرباء.

السبب الرئيسي للأمر القضائي الأولي يرجع إلى ادعاء NetChoice بأن القانون يشكل انتهاكًا للتعديل الأول. NetChoice هي جمعية تجارية شكلتها شركات التكنولوجيا العملاقة مثل X (تويتر سابقًا)، وSnap، وMeta، وGoogle. تمكنت الجمعية من الفوز في معارك قضائية ومنع قوانين مماثلة بالكامل أو جزئيًا في ولايات مثل أركنساس وكاليفورنيا وتكساس.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”
  • هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • حظر قانون أمريكي يمنع الشباب من الوصول إلى مواقع التواصل بحرية
  • حملة ارجع صلي تكتسح منصات التواصل الاجتماعي وتحظى بتفاعل واسع في المغرب
  • لحماية المراهقين.. 42 مدعيا عاما أمريكيا يدعون لوضع تحذيرات على تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال
  • 13 سبتمبر.. طرح فيلم "ديبو" بدور العرض المصرية
  • الحكومة الأسترالية تعد مشروع قانون يمنع شبكات التواصل الاجتماعي عن الأطفال