شهد الأزمة التي تعرض لها الفنان محمد فؤاد، بعد دخوله في مشاجرة مع أحد الأطباء داخل مستشفى عين شمس التخصصي منذ أيام قليلة، والتي انتهت بتحرير محضر ضد الأول، العديد من التطورات فيما يخص القضية والنزاع بين الطرفين.

تطورات أزمة محمد فؤاد مع طبيب داخل مستشفى

بعد ساعات من استدعاء النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، للفنان محمد فؤاد للاستماع لأقواله بشأن الواقعة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعد إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، جاء الدور على طبيب مستشفى عين شمس التخصصي الطرف الثاني في المشاجرة.

ولم يقف محمد فؤاد صامتا أمام اتهام الطبيب له بالاعتداء عليه، حيث وجه إليه تهمة الإهمال والاعتداء عليه داخل المستشفى وأخذ هاتفه المحمول بالقوة، ما أدى لاستدعائه لسماع أقواله أمام النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، خلال الساعات الماضية.

تفاصيل أزمة محمد فؤاد مع طبيب داخل مستشفى

«الطبيب تعامل مع محمد فؤاد بطريقة غير جيدة، روحنا المستشفى لأن أخويا الكبير كان عنده جلطة في الشريان التاجي، الطبيب تعدى على أخويا بالضرب وأخد تليفونه بالقوة»، هكذا كشف شقيق فؤاد عقب الواقعة لـ«الوطن».

وكانت نقابة المهن الموسيقية خرجت ببيان رسمي بعد ساعات من الواقعة، من خلال رئيسها مصطفى كامل، جاء نصه: «أتقدم بشخصي وبصفتي نقيباً للمهن الموسيقية بخالص التقدير والاحترام لجموع أطباء وطننا الحبيب مصر، ولكل أبناء وطني الحبيب من أطقم التمريض وللدكتور أسامة عبدالحي نقيب الأطباء، وبعد خالص التقدير والاحترام، جمعتني مكالمة هاتفية طويلة بيني وبين الزميل والأخ العزيز الفنان محمد فؤاد، لمعرفة تفاصيل ما تم تداوله على كل وسائل التواصل ومنصات الإعلام وعلمت منه الآتي: (لقد تم الاتصال بالفنان محمد فؤاد فجراً من هاتف شقيقه وقيل له من أسرة شقيقه أخوك بيموت) ليهرول فجراً وهو يبكي ويدعو الله بخير العواقب، وشأنه في ذلك شأن كل إنسان مصري تجاه الشقيق أو الأب والابن، كفانا الله وكفاكم شر هذا الشعور وشر الإحساس بمكالمة مثل هذه».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد فؤاد فؤاد مشاجرة فؤاد داخل مستشفى محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات

اندلع حريق داخل شقة سكنية فى مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى مدينة 6 أكتوبر، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتبين اندلاع النيران فى بلكونة وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل محل فى الحوامدية دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الحوامدية دون إصابات
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • ممرض يتعدى جنسيا على مريض داخل مستشفى.. والنيابة تحقق
  • الأمم المتحدة تكشف آخر تطورات أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • اكتشافات الغاز في المغرب تشهد تطورات غير متوقعة من حقل أنشوا
  • أزمة محتملة بين دي يونج وبرشلونة بسبب الطبيب البارسا
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات