ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على ربة منزل المتهمة بقتل زوجها طعنا بسلاح أبيض “سكين” في مشاجرة نشبت بينهما بدائرة مركز شرطة أوسيم.

وتلقي المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود متوفي داخل منزل بدائرة المركز.

وعلي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة عامل في العقد الرابع من عمره به آثار طعنات متفرقة بالبطن والصدر.

كما تبين العثور على زوجة القتيل مصابه بخدوش وجروح بالجسد، وبمناقشتها اعترفت بنشوب مشاجرة بينها وبين زوجها بسبب خلافات أسرية وخلال تعدي المجني عليها بالضرب، واستلت سكين المطبخ وتسببت في إصابته التي أودت بحياته، وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وقد تم ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العثور على جثة عامل العثور على جثة المتهمة بقتل زوجها القبض على ربة منزل جثة عامل طعنا بالسكين قتل زوجها

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على موقع "أنستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة بمنطقة الساحل الشمالى ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين .

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 19 يونيو الماضى تبلغ لقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهى الليلية بدائرة القسم ، بين طرف أول (المدير المسئول عن الملهى المشار إليه "بدون ترخيص" و6 عاملين) ، طرف ثان: (3 أشخاص "من المترددين على الملهى " وبحوزة أحدهم سلاح نارى "طبنجة"  تم ضبطها) ، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثانى من الدخول للملهى .. نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين "بسحجات وكدمات واشتباه كسور" وحدوث تلفيات بـ (4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة) ، كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص ، وتم ضبط طرفى المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.

 







مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى
  • القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار من منزل في السليمانية
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • بيان للسفارة السعودية بشأن فيديو تهديد تركي لسعوديين بالسكين
  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي