قدم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذارًا رسميًا للشعب التونسي بعد تصرفاته الأخيرة التي أثارت الجدل. 

وجاء هذا الاعتذار في مقطع فيديو نشره شاكوش على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عن حبه واحترامه لتونس وشعبها.

شاكوش يوضح موقفه

 

في الفيديو، بدأ شاكوش بالقول: "مساء الخير عليكم وعلى شعب تونس الكريم. أنا بعمل الفيديو ده بناءً على اللايف اللى صدر مني في الأيام الماضية، والذي فهم منه البعض أنني أجرح في الشعب التونسي.

" وأضاف: "لا أستطيع أبدًا أن أجرح في تونس الخضراء، وتونس الفن الجميل، هم أهلي وناسي، ومعروف عني حبي الكبير لتونس."

تأكيد على الاحترام والحب

 

واصل شاكوش حديثه مؤكدًا أن لديه أصدقاء تونسيين مقربين منه، وأنه يزور تونس دائمًا بحماس لإحياء الحفلات هناك. وأوضح: "إذا كنت فهمت بشكل خاطئ، فأنا أعتذر، الشعب التونسي هو بلدي الثاني، ولا أستطيع أبدًا أن أسيء إليه."

رسالة اعتذار مفتوحة

 

اختتم شاكوش الفيديو برسالة واضحة للشعب التونسي، قائلًا: "أعتذر لكم جميعًا وأطلب منكم أن تقبلوا اعتذاري. سأزور تونس قريبًا ونقيم حفلات رائعة هناك. أتمنى أن لا يكون أحد قد زعل مني."

تحرك نقابة المهن الموسيقية

 

على صعيد آخر، قرر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تحويل حسن شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل مؤقتًا، وذلك بسبب الواقعة الأخيرة في تونس. 

من المقرر أن يمثل شاكوش أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات اليوم الثلاثاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية رسالة اعتذار تونس الخضراء

إقرأ أيضاً:

«اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق

أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن اسفه الشديد للأحداث التي حدثت في مباراة كرة القدم التي أقيمت أمس بين منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره العراقي.

كما أعرب مجلس إدارة الاتحاد عن بالغ شكره وتقديره لكافة الجماهير الكويتية الوفية التي أظهرت وفائها وانتمائها لمنتخبها الوطني واتت بأعداد غفيرة لاستاد جابر الدولي لمؤازرة منتخبها الوطني والتي نتقدم لها بالاعتذار عن ما تعرضت له من معوقات وعقبات خلال حضور هذه المباراة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد تشكيل لجنة تحقيق لإجراء التحقيقات اللازمة في كافة الإجراءات التي تمت قبل المباراة التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة. ووقف الأمين العام للاتحاد ومدير العلاقات العامة والإعلام عن العمل وإحالتهما إلى لجنة التحقيق.

وأكد الاتحاد الكويتي على احترامه وتقديره واعتزازه بكافة جماهير كرة القدم الكويتية، لعلمه التام لما تعرضت له من أحداث غير مقبولة ويقدم اعتذاره الشديد لهم، ويعد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الجماهير الكويتية بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة تجاه المقصرين والمتسببين فيه هذه الفوضى التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة وغير المقبولة.

كما أعلن الاتحاد بأن مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر لحين انتهاء لجنة التحقيق من اجراءاتها ورفع تقريرها للمجلس خلال 48 ساعة من تاريخه.

وأكد الاتحاد أنه تأكيداً للشفافية المطلقة التي ينتهجها مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم سيتم الاعلان عن نتائج التحقيقات التي سوف تتخذها اللجنة فور الانتهاء منها.

مقالات مشابهة

  • مخاوف أوروبية من تصرفات الرئيس التونسي الاستبدادية وتأثيرها على التعاون في ملف المهاجرين
  • الآلاف يتظاهرون في تونس رفضا للقمع ويهتفون بـإسقاط النظام (شاهد)
  • علماء ومثقفون يؤكدون للشعب اليمني: حضوركم في الساحات يعبِّر عن ارتباطكم برسولكم ويؤكد صدق موقفكم مع إخوانكم الفلسطينيين
  • «اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق
  • الصحة العالمية: السلام هو الدواء للشعب السوداني
  • اتحاد العاصمة يطير إلى تونس تحسباً لمواجهة الملعب التونسي
  • الصحة العالمية: السلام هو الدواء للشعب السوداني  
  • هاكر برازيلي : أعتذر لنيمار ولن أعيد له أمواله
  • المقريف يطلّع على استعدادات العام الدّراسي 2024- 2025 وتوزيع وصول الكتاب المدرسي
  • محافظ الإسكندرية للمعلمين الجدد : أنتم معلمى الأجيال وتعملون في مهنة من أشرف المهن