الفنان محمد فؤاد.. استدعت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة طبيب مستشفي عين شمس التخصصي، لسماع أقواله في الاتهامات الموجهة إليه من الفنان محمد فؤاد، وهى الإهمال الطبي وعدم تقديم الخدمة لشقيقه، إضافة إلى اختطاف هاتفه بالقوة داخل المستشفى، علاوة على ركل الفنان بالقدم خلال الحديث.

كانت قد استمعت النيابة، إلى أقوال الفنان محمد فؤاد وابن شقيقه ومدير أعماله في واقعة التعدي على طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

وكشفت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيق المطرب محمد فؤاد، مما أثار غضب فؤاد والمرافقين له، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية مع الطبيب المسؤول، وتعدى عليه بالسب.

كان قسم شرطة الوايلى، تلقى بلاغا حمل رقم 3747 لسنة 2024 إدارة الوايلى، من طبيب عقب تعدي المطرب محمد فؤاد عليه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة أن شقيق المطرب أثناء تواجده فى المستشفى للعلاج، وقعت مشادة مع الطبيب المعالج، وتعدى الفنان عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه.

طبيب عين شمس ومحمد فؤاد

فيما استمعت النيابة لأقوال مصطفى أيمن، مدرس مساعد بقسم القلب بجامعة عين شمس، 28 سنة، الطبيب المعتدى عليه ويقيم بمدينة نصر، والذي أكد أن الفنان محمد فؤاد، حضر مع شقيقه فجر الثلاثاء لتلقي العلاج وحدثت مشادة واعتدى عليه.

مدير أعمال محمد فؤاد: الطبيب قال خرجوا البني آدم ده بره

وكشف مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، أن ما حدث يكمن في أن شقيق الفنان محمد فؤاد، أصيب بجلطة حوالي الساعة 4 ونصف فجر أمس الثلاثاء، مضيفا «على الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخولنا إلى الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين.. ».

مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس

وتابع: « الفنان محمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل إيه وبيحكي معاه في تفاصيل التشخيص والعلاج.. والدكتور راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فالفنان سأله عن حالة أخوه.. فالدكتور قال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره.. الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، وسحب التليفون من أيده.. وهنا وقعت بينهما المشادة ».

اقرأ أيضاًعُثِر عليها بجوار سنترال المهندسين.. طليقة سعد الصغير تتهمه بالضرب ومحاولة التخلص منها

اليوم.. استكمال رابع جلسات محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها

حدث وأنت نائم| التحفظ على كروان مشاكل بتهمة حيازة سلاح أبيض.. والغربية تودع ضحايا «مذبحة رستم» الأسرية بالدموع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد مستشفى عين شمس التخصصي طبيب مستشفى عين شمس واقعة الفنان محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد عین شمس التخصصی مستشفى عین شمس

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي

الجديد برس|

قال مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان إنه إذا كان هناك لاعب يؤدي بشكل جيد في الدوري السعودي، فإنه سيفكر في استدعائه للمنتخب.

وأكد ناغلسمان أن الحفاظ على مستوى عال من الأداء في تلك المسابقة لأي لاعب ربما يمنحه فرصة الانضمام للمنتخب الألماني، حتى لو كان الدوري السعودي للمحترفين أقل شهرة مقارنة بالدوريات الأوروبية الكبرى.

وأوضح ناغلسمان قبل مباراة ألمانيا أمام مضيفتها هولندا مساء أمس الثلاثاء في دوري أمم أوروبا في أمستردام أنه “يجب أن ترى إذا ما كان اللاعب قادراً على الحفاظ على المستوى المطلوب للعب في منتخب بلاده”.

وكان المدير الفني لمنتخب هولندا رونالد كومان استبعد ستيفن بيرغوين (26 عاماً) من قائمة الفريق، بعد انتقاله من آياكس أمستردام الهولندي إلى اتحاد جدة السعودي، متهماً اللاعب بالجشع وإهمال الكبرياء الرياضي.

وبناء على موقف مدرب المنتخب البرتقالي، أعلن بيرغوين أن مسيرته مع منتخب هولندا انتهت ما دام كومان على رأس القيادة الفنية.

وعلى الرغم من تفهمه قرار كومان، فإن ناغلسمان أبقى جميع الخيارات مفتوحة أمامه في مثل هذه الحالات، مشيراً إلى أنه لن يستبعد بشكل قاطع اختيار أي لاعب من أي دوري.

وأكد المدرب الألماني “إذا نظرت إلى الأمر من وجهة نظر رياضية بحتة، فيجب أن تمنح جميع الدوريات فرصة”.

كما أوضح ناغلسمان أن الدوري الألماني لم يكن من الدوريات الكبرى عندما تأسس عام 1963 أيضاً.

وانتقل عديد من نجوم كرة القدم من أوروبا إلى الدوري السعودي للمحترفين في مقابل رواتب عالية خلال السنوات الأخيرة، ويأتي في مقدمتهم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، الذي لا يزال يقود منتخب بلاده ويتألق معه.

وتعادل منتخب هولندا مع ضيفه منتخب ألمانيا، بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ2 من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ميلاد الرحمة والإصلاح
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • طقوس وممارسات الاحتفال بمولد النبي عليه السلام
  • بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي