واصل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين من أبناء المحافظة للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة، حيث وجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص عدد من الشكاوى تنوعت بين شكوى مواطن بناحية ميت الموز بشبين الكوم يتضرر من قيام أحد الجيران بمخالفة شروط الترخيص وعمل إشغالات بالطريق وأخري لمواطن بناحية دروة بأشمون يتضرر من  قيام مواطنة بالتعدي على ملكيته الخاصة وتوصيل مرفق المياه بالمخالفة  للقانون، والعرض عليه فورا لاتخاذ اللازم.


كما استمع محافظ المنوفية إلى شكوى مواطن من ناحية صنصفط بمنوف يتضرر من  قيام أحد الأطباء بمزاولة المهنة  بعيادة خاصة غير مرخصة  وعلى الفور كلف  المحافظ مدير مديرية الصحة  بتشكيل لجنة من إدارة العلاج الحر للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين  ،فيما وجه المحافظ الإدارة العامة للتخطيط العمراني  بدراسة شكوى مواطن من ناحية سرس الليان يلتمس تعديل عرض الشارع إلى 6 متر لاتخاذ اللازم.
وخلال اللقاء، أحال المحافظ طلب مواطن بناحية البتانون بشبين الكوم إلى المستشار الهندسي لبحث شكواه على الطبيعة وابداء الرأي وفقا للضوابط،كما كلف الإدارة  العامة التفتيش بالتنسيق مع التخطيط العمراني والمستشار الهندسي للمحافظة  بفحص شكوى مواطن  يتضرر من عدم  الالتزام بالرسومات الهندسية للمخطط التفصيلي للشارع المحيط به. 
هذا وقد أكد محافظ المنوفية أنه لا يدخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي والتعرف على مطالبهم ومحاولة أيجاد حلول عاجلة حيالها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية صحة وسلامة المواطنين محافظ المنوفیة شکوى مواطن یتضرر من

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستمع إلى مشكلات ذوي الهمم في الخانكة ويوجه بحلها

التقي المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بمقر مجلس مدينة الخانكة بعدد من الحالات الإنسانية وذوي الهمم، مستمعا إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين، على مدار 5 ساعات متواصلة.

التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع

وأكد محافظ القليوبية، خلال عقده اللقاء أنه مكلف من قبل القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وتلبية حاجاتهم فى كل مكان على أرض المحافظة، مشيرا إلى أن أي مشكلة يمكن حلها إذا تضافرت كافة الجهود من أجل الوصول إلى المستوى المرجو من جودة الخدمات.

خدمة المواطن وتلبية احتياجاته

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكداً أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، وتنوعت طلبات المواطنين بتوفير فرص عمل ورصف شوارع واستخراج تراخيص بناء والمحال التجارية.

مقالات مشابهة

  • 628 شكوى مقدمة من المواطنين ضد منتسبي الداخلية
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • إصابة مواطن بحالة اختناق بسبب القاء العدوّ قذائف فوسفورية على الخيام
  • المنوفية تناقش مشروعات "حياة كريمة " بأشمون والشهداء
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ القليوبية يستمع إلى مشكلات ذوي الهمم في الخانكة ويوجه بحلها
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة